تابع على شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع «سكن مصر»
تابع على شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع «سكن مصر»

تابع على شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع «سكن مصر»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع «سكن مصر» .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الإسكان عن أستعراض 40 ألف وحدة سكنية، بمساحات من 106 إلى 118 مترا مربعا بمدن 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، وبدر، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة، ضمن مشروع سكن مصر.

وذكرت الوزارة في بيانٍ لها الأن السبت، إنه على الراغبين في الحصول على وحدات بسحب كراسة الشروط من فروع بنك التعمير والإسكان، على أن يتم تحديد المقبولين للحجز عن طريق القرعة العلنية، مع إضافة نسبة تميز بمقدار 5 في المائة للوحدة السكنية، ووديعة صناعة بواقع 5 في المائة من قيمة الوحدة، وفى حالة رسو القرعة يستكمل سداد جدية الحجز إلى 20 في المائة من ثمن الوحدة، ويتم سداد الـ80 في المائة الباقية على 6 دفعات ربع سنوية، خلال عام ونصف من تاريخ إجراء القرعة والتخصيص يتم استحقاق الدفعة الأولى بعد 3 أشهر من تاريخ القرعة بواقع 10 آلاف جنيه لكل المساحات، كما يتم سداد 10 في المائة من ثمن الوحدة عند التسلم.

أما فى حالة السداد عن طريق التمويل العقاري، يتم التعاقد مع الراغب في التمويل العقارى بعد الحصول على موافقة جهة التمويل العقاري من البنوك أو الشركات المشاركة فى تمويل مشتري الوحدة، ولمن ينطبق عليهم الشروط والضوابط والضمانات، وفقًا لقانون التمويل العقارى، والسياسة المعمول بها لدى البنوك المشاركة فى تمويل مشترى الوحدات، كما يتم خصم نسبة 7 في المائة فى حال سداد كامل ثمن الوحدة بنظام الكاش.

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع «سكن مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور