نيودلهي تحرز تقدماً علي المستوي العالمي.. "ملياردير" حـديث كل 33 يوما
نيودلهي تحرز تقدماً علي المستوي العالمي.. "ملياردير" حـديث كل 33 يوما

نيودلهي تحرز تقدماً علي المستوي العالمي.. "ملياردير" حـديث كل 33 يوما حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نيودلهي تحرز تقدماً علي المستوي العالمي.. "ملياردير" حـديث كل 33 يوما .

صحيفة الوسط - تصنع نيودلهي أصحاب المليارات كل شهر؛ إذ شهد العام السابق إِنْتِعاش ثروات أصحاب المليارات بسرعة، بفضل زيادة أرباح الأسهم والأعمال في مجال التكنولوجيا الجديدة.

ووفقاً للبيانات والأرقام المتاحة، فقد ارتفع مجموع الهنود في قائمة "فوربس" للأثرياء، من 84 ثريًا خلال العام السابق ليصل إلى 101 ثري في الوقت الحالي.

وذكر فخري أحمدوف، المدير في شركة لاستشارات الثروات، إنه رقم لم يشهد له التاريخ مثيلاً، وهو يعني أن مليارديراً هنديًا حـديثًا انضم إلى القائمة كل 33 يومًا في العام السابق.

وضمت نيودلهي نحو 36 مليارديراً في العام 2005، ليصل العدد في العام 2010 إلى 55 مليارديراً، وخلال الأعوام الستة الماضية أضافت نيودلهي 46 مليارديرا إلى قائمتها.

ويعود الفضل في اكتساب نيودلهي ثروات جديدة إلى عاملين، هما الأزدهار الاقتصادي السريع في السلع والبضائع الاستهلاكية.

برجاء اذا اعجبك خبر نيودلهي تحرز تقدماً علي المستوي العالمي.. "ملياردير" حـديث كل 33 يوما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21