إريكسون تختبر سرعة البيانات في أوروبا وأمريكا
إريكسون تختبر سرعة البيانات في أوروبا وأمريكا

إريكسون تختبر سرعة البيانات في أوروبا وأمريكا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إريكسون تختبر سرعة البيانات في أوروبا وأمريكا .

صحيفة الوسط - أجرت إريكسون في الأسابيع الأخيرة بالتعاون مع عملائها اختبارا لسرعة البيانات على الشبكات التجارية في أوروبا والولايات المتحدة الامريكية، وذلك بسرعات قريبة من جيجابيت، وتجسد هذه التجربة القدرة على استخدام سرعات جيجابيت التجارية من قبل مستخدمي النطاق العريض المتنقل في المستقبل القريب، بالتزامن مع النفاذ المدعوم المرخص (LAA) والذي يعتبر تقنية رئيسية للتمكين.

ويواصل المشغلون تطوير شبكات LTE الخاصة بهم استعدادًا لمرحلة إِفْرَاج تقنية الجيل الخامس والانتقال لاستخدامها، وتمثل القدرة على تحقيق سرعات جيجابيت في الشبكات المباشرة أحد المفاصل الرئيسية في عملية الانتقال، إلا أن جيجابيت LTE يتطلب بالدرجة الأولى نفاذ أكبر إلى الطيف، أضخم من قدرات النفاذ المرخص للمشغلين الوصول إليها حاليًا.

كما حقق قطاع الاتصالات اللاسلكية الأول بالولايات المتحدة الامريكية، مع كل من إريكسون، وفيريزون وكوالكوم تكنولوجيز، بنجاح سرعة 953 ميجابايت في الثانية لنشر شبكة تجارية مشتركة في بوكاراتون، بفلوريدا، وتعتبر هذه من أضخم السرعات التي أعلن عن تحقيقها في الواقع بفضل تقنية النفاذ المدعوم المرخص، الذي يعتبر البيئة الحيوية للشبكة في الولايات المتحدة.

وأطلقت إريكسون على مستوى هذه البنية التحتية للشبكة موجاتها الراديوية الصغير 2205 للنفاذ المدعوم المرخص، والمصممة لاستخدامات الطيف غير المرخص، حيث يوفر تَسْوِيَة إريكسون الصغير أبعادًا دقيقة، مركبة بمرونة وذات سُلُوك متفوق.

برجاء اذا اعجبك خبر إريكسون تختبر سرعة البيانات في أوروبا وأمريكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور