مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية
مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية

مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية .

صحيفة الوسط - فى الاجتماع الطارئ للاتحاد العربى للصناعات الجلدية فى مقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية وفى وجود أعضاء المجلس ممثلين عن الدول العربية، تم اختيار المهندس يحيي زلط عضو المجلس ممثلا عن مصر نائبا لرئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية وذلك بعد تصويت الأعضاء على الرئيس والنواب وقد تم اختيار بيروت رئيسا للمجلس.

حضر الاجتماع السفير محمد الربيع بجامعة الدول العربية، والذى أشاد بروح الترابط المشترك بين الأشقاء العرب وأعرب عن تقديره لدور مصر وسوريا فى دفع عملية الإنتاج للصناعات الجلدي، مضيفا أنه يأمل أن يكون الاتحاد له دور قوى لمنافسة بكين فى إنتاج المشعولات الجلدية لأنها أفضل خامة وتصنيع لكن المزيد إلى تسويق وإعلام وطنى يلقى الضوء عليه.

وفى أول كلمه له بعد فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى، ذكر المهندس يجيي زلط، إنه آن الآوان لوقف الغزو الصينى للسوق المصرية والعربية عن حده فى مجال صناعات الجلود وذلك بالاهتمام بإنشاء مدن صناعية حديثة متخصصة فى هذا المجال كما فعلنا فى مصر فى منطقة العاشر من رمضان وهى اكبر مدينة صناعية فى مصر والوطن العربى من خلال العامل البشرى الذي له الدور الأكبر فى دفع عملية الإنتاج إلى الأمام.

وأضاف زلط أن هذه الصناعة ستشهد فى مصر والوطن العربى طفرة خلال الفترة المقبلة، والتى ستكشف أكذوبة الغزو الصينى وأن الصناعة المصرية والعربية هى الأفضل شكلا ومضمونا.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للصناعات الجلدية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور