«دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج غدًا
«دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج غدًا

«دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج غدًا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج غدًا .

صحيفة الوسط - تعقد لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، اجتماعاً صباح الغد الاثنين لبحث الترتيبات والاستعدادات الخاصة بموسم الحج هذا العام.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة مؤتمرا، بحضور ممثلى الوزارات المعنية، لبحث الإجراءات الحكومية للاستعداد لموسم الحج، والوقوف على أى عقبات يواجهها الحجاج لإزالتها، حيث سيتناول أستعراض كل السلبيات التى واجهتها البعثات المصرية فى الأعوام السابقة، وبحث كيفية تفاديها، ومنظومة الإجراءات الحكومية المتخذة فى هذا الصدد، مع التركيز على النواحى الصحية وتفاصيل الإقامة وتنقلات الحجاج، لا سيما أن البعثة المصرية أكبر بعثة على مستوى العالم الإسلامى.

وأعلن الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، تنظيم مؤتمر تحت عنوان «من أجل سلامة الحج» صباح الغدً الإثنين، بمقر المجلس، لضمان سلامة الحجاج من يوم سفرهم وحتى عودتهم سالمين.

وأشار العبد، في تصريحات صحفية له الأن الأحد إلى أن الاجتماع سيضم كافة الوزراء المعنيين بالحج تحت مظلة مجلس النواب، ورعاية لجنة الشؤون الدينية والأوقاف من أجل خدمة الحجيج في هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر «دينية البرلمان» تناقش استعدادات الحج غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري