القابضة للصناعات الغذائية تعتمد نظامًا حـديثًا لشراء السلع من الموردين
القابضة للصناعات الغذائية تعتمد نظامًا حـديثًا لشراء السلع من الموردين

القابضة للصناعات الغذائية تعتمد نظامًا حـديثًا لشراء السلع من الموردين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القابضة للصناعات الغذائية تعتمد نظامًا حـديثًا لشراء السلع من الموردين .

صحيفة الوسط - اجتمع الدكتور علاء فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بممثلي أضخم من ٢٠ شركة من الموردين والمنتجين المتعاملين مع الشركة القابضة، وذلك بحضور رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وشركات الزيوت والمضارب والمطاحن التابعة للشركة القابضة.

وأثبت الدكتور علاء فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، خلال الاجتماع تَقْـوِيم طرق شراء السلع من الموردين ليتم عن طريق لجنة للمشتريات المركزية بالشركة القابضة، بهدف إنهاء التضارب وتعدد جهات التعاقد في الشركات التابعة، مؤكداً أن النظام الجديد للشراء يسْعَفَ في الحصول علي أسعار تنافسية تنعكس علي المستهلك في أستعراض السلع بأسعار أقل وزيادة الإقبال علي المجمعات، مضيفًا أن أستعراض السلع وإتاحتها في منافذ البيع الحكومية يسْعَفَ علي إحداث توازن في الأسواق ومساندة خطط الحكومة في كبح جماح التضخم.  

وأشار رئيس الشركة القابضة إلى ضرورة إيجاد صيغ وأشكال جديدة للتعاون والتشارك مع القطاع الخاص، ومنها التسويق لمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة، وعرضها فى منافذ القطاع الخاص لما لها من جودة عالية وسعر تنافسي وبما يحقق النفاذ والانتشار اللازم لمنتجات القطاع العام بالأسواق.

وطرح فهمي خلال الاجتماع فكرة استغلال خطوط الإنتاج التابعة لشركات القطاع العام، والاتفاق على تبادل الخبرات والزيارات بين القطاعين العام والخاص للاطلاع على أحدث النظم، وآخر ما توصل اليه قطاع الصناعات الغذائية بما يناسب أذواق المستهلكين ويواكب متطلباتهم.

وطلب الموردون والمنتجون أن يتم عقد لقاء دوري مع الشركة القابضة لمتابعة سير منظومة الشغل، بما يضمن تحسين الأداء وتقييم الموضوعات بشكل مستمر ومناقشة آليات تنفيذ الخطط والبرامج التى تم الاتفاق عليها وهو ما لاقى قبولا من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

برجاء اذا اعجبك خبر القابضة للصناعات الغذائية تعتمد نظامًا حـديثًا لشراء السلع من الموردين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري