الذهب أدني مستوي لة مع انحسار التوترات بخصوص بيونغيانغ وصعود الدولار
الذهب أدني مستوي لة مع انحسار التوترات بخصوص بيونغيانغ وصعود الدولار

الذهب أدني مستوي لة مع انحسار التوترات بخصوص بيونغيانغ وصعود الدولار

حسبما ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الذهب أدني مستوي لة مع انحسار التوترات بخصوص بيونغيانغ وصعود الدولار .

صحيفة الوسط - اقتصاد

هبط الذهب بمقدار نصف نقطة مئوية يوم الاثنين، متراجعا من أعلى مستوياته في شهرين تحت ضغط صعود الدولار وانحسار ضَئِيل في التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وصعد الدولار من أدنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل الين الذي سجله الأسبوع السابق، وجرى تداوله مرتفعا أمام سلة من العملات، وهو ما يجعل الذهب المقوم بالعملة الأمريكية أضخم تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وانخفض الذهب في السوق الفورية 0.6 في المئة إلى 1280.45 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1004 بتوقيت جرينتش، بعدما بلغ أعلى مستوى له منذ السابع من يونيو حزيران عند 1291.86 دولار في الجلسة السابقة.

وهبطت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.6 في المئة إلى 1286.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.5 في المئة إلى 16.98 دولار للأوقية، بعدما ارتفعت في الأسبوع السابق مسجلة أعلى مستوياتها منذ منتصف يونيو حزيران.

وانخفض البلاتين 1.2 في المئة إلى 968.50 دولار للأوقية، بعدما صعد لأعلى مستوياته في خمسة أشهر يوم الجمعة، بينما ارتفع البلاديوم 0.1 في المئة إلى 893.40 دولار للأوقية.انتهى29/أ43

برجاء اذا اعجبك خبر الذهب أدني مستوي لة مع انحسار التوترات بخصوص بيونغيانغ وصعود الدولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : موازين نيوز