سعر الذهب ترتفع عند التسوية مع توقعات بهبوط المعروض
سعر الذهب ترتفع عند التسوية مع توقعات بهبوط المعروض

سعر الذهب ترتفع عند التسوية مع توقعات بهبوط المعروض

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعر الذهب ترتفع عند التسوية مع توقعات بهبوط المعروض .

صحيفة الوسط - ارتفع سعر الذهب عند تسوية تعاملات، الأن الخميس، بعد توقعات بهبوط المعروض عالميًا، مع تباين سُلُوك الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية.

وكان محلل أمريكي قد أشار الأن إلى هبوط "بشكل ملحوظ" للمعروض من مناجم الذهب خلال العام الحالي، مما قد يرفع من سعر المعدن الأصفر على المستوى العالمي.

وتلقى الذهب دعما بالأمس بعد محضر الاحتياطي الفيدرالي الذي أظهر انقساما بين أعضاء المجلس حول مدار سرعة زيـادة معدل الفائدة مرة أخرى، بسبب تَأَخَّر التضخم.

وصعد سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر بنسبة 0.7 في المائة عند مستوى 1292.4 دولار للأوقية.

وبحلول الساعة 7:03 مساءً بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار الأمريكي أمام اليورو بنسبة 0.2 في المائة عند مستوى 1.1744 دولار، فيما انخفض مقابل الين الياباني بمقدار 0.4 في المائة إلى 109.7 ين.

وأظهرت معلومـات الأن زيادة الإنتاج الصناعي بالولايات المتحدة بنسبة 0.2 في المائة خلال شهر يوليو السابق، فيما تَأَخَّر مؤشر النشاط الصناعي في "فيلادلفيا" لمستوى 18.9 نقطة خلال شهر أغسطس الحالي.

وأظهرت وزارة الشغل الأمريكية عن هبوط طلبات إعانة البطالة الجديدة بالولايات المتحدة بمقدار 12 ألف طلب عند مستوى 232 ألف طلب خلال الأسبوع السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر سعر الذهب ترتفع عند التسوية مع توقعات بهبوط المعروض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور