الرياض تعفي منفذي مشاريع الحكومة من رسوم العمالة الوافدة
الرياض تعفي منفذي مشاريع الحكومة من رسوم العمالة الوافدة

الرياض تعفي منفذي مشاريع الحكومة من رسوم العمالة الوافدة حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض تعفي منفذي مشاريع الحكومة من رسوم العمالة الوافدة .

صحيفة الوسط - أقر مجلس الوزراء السعودي إعفاء المقاولين المتعاقدين على مشاريع حكومية من رسوم العمالة الوافدة، وذلك للمشاريع ما قبل صدور قرار المجلس في آذار / مارس من العام الحالي.

وأوضحت مصادر مطلعة، أنه سيتم تَصْحِيح لجنة لوضع آليات محددة للتعويض، مبينة أن القرار يستثني المشاريع الحكومية القائمة أو التي تم نُشُور مظاريفها قبل صدور القرار وتتجاوز فترة تنفيذها 2018.

وجاء القرار بعد زيـادة مجلس الغرف السعودية خطاباً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية طالب فيه بإعادة النظر بقرار فرض رسوم على العمالة الوافدة، لما سيسببه لشركات ومؤسسات قطاع المقاولات المنفذة للمشاريع الحكومية من تَأَخَّر في السيولة وزيادة في التكاليف سيحولان دون الوفاء بالتزاماتها التعاقدية.

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض تعفي منفذي مشاريع الحكومة من رسوم العمالة الوافدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21