البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يبين ويظهر عن شركات من القطاع تعمل خارجه
البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يبين ويظهر عن شركات من القطاع تعمل خارجه

البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يبين ويظهر عن شركات من القطاع تعمل خارجه حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يبين ويظهر عن شركات من القطاع تعمل خارجه .

صحيفة الوسط - أظهر المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق العيسى مجموع من الشركات المرخصة بسجلات تجارية ولكنها لا تعمل في القطاع ولا بد من تفعيل نشاطها.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء من شركة منظمي المعارض والفعاليات الذين قاموا بزيارة مقر البرنامج مؤخرا ضمن جهود المجموعة في تفعيل التواصل مع القطاعات الرئيسه في دعم هذا القطاع.

وقد تقدم أعضاء المجموعة بمبادرة إنشاء صحيفة الكتروني ليسهل التواصل بين جميع منسوبي القطاع واطلاعهم على المستجدات والأنظمة الداعمة لنشاطهم.

وقد تم خلال اللقاء الذي حضره مجموع من منسوبي البرنامج بحث مجموع من المحاور التي تدعم تعزيز دور قطاع المعارض والمؤتمرات في مواكبة الحراك الاقتصادي ودعم الدولة ليكون أحد روافد الاقتصاد الوطني في ظل رؤية 2030، وكذلك بحث آلية تطوير القطاع من خلال تمرين القائمين عليه والمنتسبين له، إضافة إلى الاتفاق على عقد لقاء موسع مع الشركات العاملة بالسوق السعودي خلال شهر محرم القادم.

الجدير بالذكر أن شركة منظمي المعارض والفعاليات هي تجمع مهني يسعى لتطوير القطاع واللقاء بعدد من الجهات الرسمية لدعم هذا التوجه.

وتتركز رؤية المجموعة في تبادل الخبرات بين صناع المعارض والفعاليات وتفعيل التواصل والمبادرات بين المنظمين لما يخدم سوق الشغل وتشجيع الكفاءات الوطنية ودعم الشباب في هذا القطاع لفتح فرص عمل لهم وفتح قنوات تواصل مع الجهات ذات العلاقة في القطاع الحكومي والخاص لازالة العراقيل وتسهيل الدعم للمؤسسات الوطنية السعودية.

برجاء اذا اعجبك خبر البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يبين ويظهر عن شركات من القطاع تعمل خارجه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام