مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة
مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة

مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة .

صحيفة الوسط - تهاوت أسعار العملات الإلكترونية خلال تعاملات الأن الخميس، بفعل مخاوف متعلقة بتدخل الحكومات لتقليص الطلب على العملات الافتراضية.

وقد كانت عدة دول قد أطلقت تشديدات خلال الأسبوع السابق، ضد الطروحات العامة للعملات، كما انتقد مجموع من المحللين الصعود القوي لسعر عملة "البيتكوين".

وانخفضت القيمة السوقية للعملات الإلكترونية بشكل ملحوظ، لتسجل مستوى 121.3 مليار دولار، بعد أن بلغت 152 مليار دولار قبل يومين.

ومنعت بكين الطروحات العامة للعملات في وقت سابق من الشهر الحالي، كما حذرت السلطات المالية في المملكة المتحدة من نفس النهج.

وانتقد رئيس بنك "جي بي مورغان"، والخبير الاقتصادي محمد العريان، الارتفاع الذي حققته العملات الإلكترونية في الأشهر الماضية.

وهبط سعر عملة "بيتكوين" بنسبة 8.2 في المائة لتصل إلى 3555.5 دولارا. كما انخفضت "إيرثيوم" بنحو 8.8 في المائة إلى 245.3 دولار. وتراجعت "بيتكوين كاش" بنسبة 9.6 في المائة لتسجل مستوى 435 دولاراً.

برجاء اذا اعجبك خبر مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21