الرياض: طريقة حديثة لمكافحة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في القريب العاجلً
الرياض: طريقة حديثة لمكافحة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في القريب العاجلً

الرياض: طريقة حديثة لمكافحة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في القريب العاجلً حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض: طريقة حديثة لمكافحة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في القريب العاجلً .

صحيفة الوسط - ذكر مسؤول في هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إنه سيتم الإعلان في أكتوبر القادم عن طريقة حكومية لمحاصرة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في المنشآت الصغيرة، حال الحصول على الموافقات النهائية بخصوصها من الجهات العليا.

وذكر المسؤول بحسب صحيفة “الاقتصادية”: “إن الهيئة عازمة على القضاء على التستر التجاري، وإيجاد الحلول اللازمة والعاجلة، ومعالجة السلبيات الموجودة في السوق السعودية الناتجة عن هذا الأمر”.

وقد كانت وزارة التجارة والاستثمار قد أقرت في وقت سابق، 6 إجراءات لمكافحة التستر التجاري ضمن مبادرة “البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري”، والهادفة للقضاء على التستر التجاري الذي يساهم في زيـادة مستوى البطالة وانتشار الغش التجاري، على أن يكون ذلك على عدة مراحل تبدأ بقطاع التجزئة ثم قطاع المقاولات.

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض: طريقة حديثة لمكافحة الاقتصاد الخفي والتستر التجاري في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام