«الشريدى»يؤكد أن قرارات تنظيم الاستيراد منعت دخول منتجات رديئة للسوق
«الشريدى»يؤكد أن قرارات تنظيم الاستيراد منعت دخول منتجات رديئة للسوق

«الشريدى»يؤكد أن قرارات تنظيم الاستيراد منعت دخول منتجات رديئة للسوق

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الشريدى»يؤكد أن قرارات تنظيم الاستيراد منعت دخول منتجات رديئة للسوق .

صحيفة الوسط - أشادت يمنى الشريدى رئيس جمعية سيدات أعمال مصر بقرارات تنظيم الإستيراد التي أصدرتها وزارةالتجارة والصناعة للحد من دخول المنتجات منخفضة الجودة للسوق المصرى.

وأضافت أن القرارت نحجت في تغيير مجموع كبير من المستوردين لنشاطهم من الاستيراد الأمر الذى يسهم في تدعيم والنهوض بالصناعة المحلية وهو ما أكدته مجموع من قصص النجاح لعضوات بالجمعية.

وحول نشاط الجمعية وبرنامج عملها خلال الفترة المقبلة، أوضحت «الشريدى» أنها تضم 22 عضوة تتنوع مجالات إستثماراتهم بين الصناعة، والتجارة الإلكترونية، وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة، وتجارة الخدمات ومعظمها مشروعات صغيرة ومتوسطة حيث تتراوح أعداد العمالة بكل منها من 10 إلى 200 عامل، لافتة إلى تنظيم مؤتمر دولى بالأقصر بمشاركة ممثلي أضخم من 20 دولة للنهوض بصورة الفتاة المصرية وتبادل الخبرات مع رائدات الاعمال حول العالم خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده وزير التجارة والصناعة مع جمعية سيدات أعمال مصر والذى إستعرض خطط الجمعية للتوسع الصناعى خلال المرحلة المقبلة، وأهم المعوقات التي تواجههن وسبل تذليلها والتغلب عليها.

برجاء اذا اعجبك خبر «الشريدى»يؤكد أن قرارات تنظيم الاستيراد منعت دخول منتجات رديئة للسوق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور