زيادة سعر البترول الخام.. وتفاؤل بتمديد “منظمة أوبك للبترول والنفط” اتفاق هبوط الإنتاج
زيادة سعر البترول الخام.. وتفاؤل بتمديد “منظمة أوبك للبترول والنفط” اتفاق هبوط الإنتاج

زيادة سعر البترول الخام.. وتفاؤل بتمديد “منظمة أوبك للبترول والنفط” اتفاق هبوط الإنتاج حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيادة سعر البترول الخام.. وتفاؤل بتمديد “منظمة أوبك للبترول والنفط” اتفاق هبوط الإنتاج .

صحيفة الوسط - صعدت سعر البترول الخام، خلال جلسة تشاور الأن، مدعومة بالتفاؤل، حيال إمكانية تمديد اتفاق “منظمة أوبك للبترول والنفط” لخفض الإنتاج، بالإضافة إلى هبوط الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية.

فيما زادت التكهنات بخصوص إمكانية تمديد اتفاق “منظمة أوبك للبترول والنفط” لخفض الإنتاج، لما بعد مارس القادم، بعد إعلان السعودية وروسيا دعمهما لتمديد الاتفاق.

في السياق ذاته، أثنى الأمين العام لـ”منظمة أوبك للبترول والنفط” على دعم المملكة وروسيا لتمديد اتفاق هبوط الإنتاج، مشيرا إلى أن القرار يزيل الضبابية عن اجتماع المنظمة المرتقب، نهاية الشهر القادم.

في غضون ذلك، تَأَخَّر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداءه مقابل سلة من العملات الرئيسية، بحوالي 0.4 في المائة إلى 94.4 نقطة، مما قلل الضغوط على السلع، ومن بينها البترول الخام.

وارتفعت العقود الآجلة لخام نايمكس تسليم ديسمبر بنسبة 0.5 في المائة أو 25 سنتا، لتغلق جلسة نيويورك عند 54.15 دولار للبرميل.

بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ديسمبر عند التسوية بنسبة 0.8 في المائة أو 46 سنتا، لتغلق جلسة المملكة المتحدة عند 60.90 دولار للبرميل، وهو الإغلاق الأعلى منذ بداية يوليو 2015.

برجاء اذا اعجبك خبر زيادة سعر البترول الخام.. وتفاؤل بتمديد “منظمة أوبك للبترول والنفط” اتفاق هبوط الإنتاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام