بعد مشكلة «التحرش».. برلمانية تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد نبيه الوحش
بعد مشكلة «التحرش».. برلمانية تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد نبيه الوحش

بعد مشكلة «التحرش».. برلمانية تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد نبيه الوحش حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد مشكلة «التحرش».. برلمانية تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد نبيه الوحش .

صحيفة الوسط - ذكرت غادة عجمي، عضو مجلس النواب، إن المحامي نبيه الوحش، شاب يسعى للشهرة في كل الأوقات ولم يقدم ما يفيد البلاد في أي وقت، على عكس البرلمان والرئيس والدولة الذين يعملون بشكل مستمر على إخراج القوانين التي تعود بالنفع على المواطنين، بينما الوحش يتشاور في قضايا الفتاة ويلقي بتصريحات فجة.

وأثار المحامي جدلا بالرأي العام بعد قوله: «إن التحرش بالفتيات واجب وطني»، وهو ما تناقلته وسائل صحف عالمية.

وأوضحت النائبة البرلمانية خلال حوارها أمس الأربعاء مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «هنا مصر» على فضائية «مصر والناس»، أن تصريح الوحش حول التحرش بالفتيات لارتدائهن ملابس بعينها، يعد تحريضا مباشرا ضد الفتاة ومن السهل استغلاله بواسطة مرضى العقول.

 ووجهت مؤشر له: «أنت مش وصي على حد سوى بيتك وبناتك وكلامك ده سعي للشهرة».

واستنكرت غادة عدم اتخاذ نقابة المحامين أي إجراء قانوني ضد الوحش حتى وقتنا الحالي، وتقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام على الهواء لمحاسبة المحامي على تصريحه.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد مشكلة «التحرش».. برلمانية تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد نبيه الوحش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري