الضالع.. تَقادَمَ الاشتباكات شمال مريس ومدفعية الجيش تدمر آليات عسكرية للانقلابيين
الضالع.. تَقادَمَ الاشتباكات شمال مريس ومدفعية الجيش تدمر آليات عسكرية للانقلابيين

الضالع.. تَقادَمَ الاشتباكات شمال مريس ومدفعية الجيش تدمر آليات عسكرية للانقلابيين حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الضالع.. تَقادَمَ الاشتباكات شمال مريس ومدفعية الجيش تدمر آليات عسكرية للانقلابيين .

صحيفة الوسط - اندلعت اشتباكات ومواجهات شرسة   مساء الأن الأحد بين قوات الجيش والوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح في يعيس شمال مريس بمحافظة الضالع.

 

وذكر مَبْعَث عسكري في اللواء ٨٣ مدفعية إن مواجهات شرسة وبمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة تجددت ولا تزال حتى ساعة كتابة الخبر، في القطاع الشمالي للجبهة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت بشكل مباشر دبابة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في مضاريب العرفاف جنوب دمت.

 

وقد كانت معلومات قد تحدثت عن بُلُوغ تعزيزات عسكرية جديدة للمليشيات الإنقلابية أمس السبت وهي عبارة عن مجندين جدد من صغار السن جرى الزج بهم في معسكرات تمرين بمحافظة ذمار قبل أن يتم نقلهم لجبهة الضالع.

برجاء اذا اعجبك خبر الضالع.. تَقادَمَ الاشتباكات شمال مريس ومدفعية الجيش تدمر آليات عسكرية للانقلابيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت