"أوبو" تقوم بتنفيذ هاتفها الرائد الجديد "F5 OPPO" بالسوق المصرى
"أوبو" تقوم بتنفيذ هاتفها الرائد الجديد "F5 OPPO" بالسوق المصرى

"أوبو" تقوم بتنفيذ هاتفها الرائد الجديد "F5 OPPO" بالسوق المصرى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أوبو" تقوم بتنفيذ هاتفها الرائد الجديد "F5 OPPO" بالسوق المصرى .

صحيفة الوسط - احتفلت شركة OPPO - العلامة التجارية الرائدة فى الهواتف الذكية – خلال حفل كبير بإطلاق أحدث هواتفها F5" فى السوق المصرية، والذى يعتبر ثورة تكنولوجية فى مجال الهواتف الذكية ويعد إضافة متميزة لسلسلة التى تحمل لقب "عالم السيلفى".

ويعد هذا الجوال، الإختيار الأمثل للكثير من المستخدمين لتزويده بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعى ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق، والآن متاحًا للشراء من خلال المتاجر المختلفة فى مصر حيث سيبلغ سعره 5490 جنيها مصريا.

و حضر حفل الإطلاق، شركة من الشخصيات العامة والمشاهير اللذين استطاعوا تجربة الجوال بأنفسهم والتعرف على إمكانيات الجوال والتقاط صور سيلفى حصرية من داخل حفل الإطلاق.

وذكر آندى شى – مدير العلامة التجارية بشركة OPPO-"إننا دائماً نركز على تحضير أفضل تجربة تصوير فوتوغرافى على الإطلاق للمستخدم المصرى، ودائماً ما تعمل على إِفْرَاج هواتف ذكية تلقى إعجاب المستخدمين وخاصة الشباب، وبإطلاق الجوال الجديد F5 ، فإننا الأن على ثقة بأننا ماضون فى رحلتنا نحو التطور فى مجال الذكاء الإصطناعى .. وشعار الحملة الجديد "عالم ورائد السيلفي" يعد إنعكاسًا حقيقيًا لطموحنا نحو المزيد."

وأضاف آندى، "أن حفل الإطلاق الأن أيضاً إحتفالاً  بتحقيق شركة OPPO، المركز الرابع علي المستوي العالميً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، وأستطاعت OPPO الوصول لأكثر من 100 مليون شاب فى جميع أنحاء العالم، وهذا أن دل على شئ يدل على نجاحنا فى تحقيق قاعدة كبيرة بين جميع المستخدمين."

وخلال كلمته فاجئ آندى شي، جميع الحضور وذلك بالإعلان أيضاً هاتفين آخرين،لإعطاء الشباب ومحبى هواتف OPPO خيارات أضخم تطرح فى السوق المصرى قريبًا.

ويعد هاتف F5”"  هو الأول فى شركة “F عالم السيلفى “الذى يأتى بشاشة FHD+ فى مصر والذى تمتد حواف شاشته لتجربة مشاهدة أضخم إكتمالًا. وخلال الحفل تم الكشف عن أحدث خصائص الجوال الثورية فى مجال الذكاء الإصطناعى وهى “AI Beauty Recognition Technology” التى تعمل على تخصيص خاصية "التجمبل المسبق" لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفى الأولى من نوعها للمستخدمين فى لقطات أضخم واقعية حيث أن الجوال يضـع ثورة جديدة فى عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافى رافعًا شعار “Capture the Real You”.

ويقدم هاتف OPPO F5 خاصية ثورية هى الأولى فى مجال تصوير هواتف المحمول وهى AI Beauty Recognition Technology وهى تكنولوجيا ذكية خاصة بتعرف كاميرا المحمول ذاتيًا على التباين فى لون البشرة والعمر والجنس فى الصورة لتقوم بإضافة تحسينات و"تجميل" أوتوماتيكى على المحتوى.

يتمتع هاتف OPPO F5 بكاميرا أمامية 20 ميجابيكسيل بفتحة عدسة F2.0 وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.8 وهى الكاميرا الأفضل بالمقارنة مع هواتف أخرى فى نفس الفئة السعرية كما تدعم كاميرا الجوال مؤثرات بوكية Bokeh Effects وتقنية HDR التى تتيح للمستخدم إلتقاط صور أضخم وضوحًا غير مهتزة فى مختلف الإضاءات.

ويأتى F5 بمزايا عديدة هى الأولى فى فئته، فإن F5 هو أول هاتف مزود بشاشة عرض بخاصية FHD+ بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أشار وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أضخم من تطبيق فى نفس الوقت.

كما يتمتع الجوال بنظام تشغيل Color OS 3.2 الجديد الذى يعطي المستخدم تجربة أضخم سلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائى RAM 4 جيجابايت و ذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share التى تكون أسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث حيث ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفى OPPO فس أقل من ثانية واحدة، بالإضافة إلى معالج CPU ثمانى النواة الذى يستهلك طاقة أقل، بل وينتج حرارة أقل ويعطى سُلُوك أفضل، حيث أن سُلُوك الجوال أفضل بنسة 40 في المائة بالمقارنة مع نظام التشغيل السابق.

كما يأتى الجوال بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت، كما يأتى هاتف OPPO F5 ببطارية قوية 3200mAh  ، التى تستطيع الشغل المتواصل لمدة تصل إلى 12 ساعة كاملة من الشغل على جميع التطبيقات.

ولمحبى الألعاب، فإن هاتف F5 يحتوى على خاصية Game Accelleration والتى تعمل على تحضير تجربة أضخم سلاسة أثناء اللعب بالعمل على إستخدام أفضل لأجزاء الجوال الداخلية، كما أن هناك خاصية عدم الإزعاج Do not Disturb حيث سيقوم الجوال بتنبية المستخدم من خلال إشعار فقط دون تَمَكُّث أو مقاطعة اللعب.

برجاء اذا اعجبك خبر "أوبو" تقوم بتنفيذ هاتفها الرائد الجديد "F5 OPPO" بالسوق المصرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع