الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. وهذا سعرالجرام الأن
الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. وهذا سعرالجرام الأن

الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. وهذا سعرالجرام الأن حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. وهذا سعرالجرام الأن .

صحيفة الوسط - تراجعت سعر الذهب، الأن الاثنين، بنحو 5 جنيهات للجرام الواحد بالسوق المحلية مقارنة بأسعاره أمس، بسبب هبوط سعر المعدن علي المستوي العالمي.

وذكر نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة مصر التجارية، إن سعر الذهب عيار 21 انخفض إلى 658 جنيها مقابل 663 جنيها أمس نتيجة تَأَخَّر سعر المعدن علي المستوي العالمي.

كما تَأَخَّر سعر جرام الذهب عيار 81 الأن إلى 563 جنيها، وعيار 24 سجل 752.7 جنيه، والجنيه الذهب 5264 جنيها.

وسجل سعر الذهب علي المستوي العالمي 1350.40 دولار للأوقية (الأونصة) بنهاية تعاملات الأسبوع السابق بالبورصة العالمية، والتي من المقرر أن تستأنف عملها صباح الغد.

وعالميا، هبط الذهب الأن مع تعافي الدولار الذي دفع بعض المشترين إلى جني أرباح المعدن الأصفر بعد أن سجل سادس زيادة أسبوعية في سبعة أسابيع، بحسب وكالة صحيفة الوسط.

ووفقا للوكالة، ارتفع المعدن أضخم من 3 في المائة منذ بداية الشهر الحالي بعدما اختتم ديسمبر على سُلُوك قوي، ولامس أعلى مستوى، منذ أغسطس 2016، الأسبوع السابق عند 1366 دولارًا للأوقية.

وترجع قوة الذهب- إلى حد كبير- لانخفاض مؤشر الدولار، الذي يقيس سُلُوك العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، إلى أقل مستوى في 3 أعوام. وأدى تعافي العملة الأمريكية يوم الاثنين- بعدما منيت بخسائر على مدار 6 أسابيع متتالية- إلى هبوط المعدن الأصفر.

الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. والجرام يفقد 5 جنيهات الأن

برجاء اذا اعجبك خبر الذهب يتراجع من مستويات تاريخية.. وهذا سعرالجرام الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز