الدولار يبدد مكاسبه مع تَأَخَّر عائد السندات الأميركية
الدولار يبدد مكاسبه مع تَأَخَّر عائد السندات الأميركية

الدولار يبدد مكاسبه مع تَأَخَّر عائد السندات الأميركية

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدولار يبدد مكاسبه مع تَأَخَّر عائد السندات الأميركية .

صحيفة الوسط - بدد الدولار المكاسب التي حققها في المعاملات المبكرة الأن (الثلثاء)، وتحول إلى الانخفاض في الوقت الذي تَأَخَّر فيه العائد على سندات الخزانة الأميركية، بعد أن ارتفعت أخيراً، في حين صعد اليورو بعد معلومـات اقتصادية أثبتت أن اقتصاد منطقة اليورو ينمو بوتيرة جيدة.

وتتجه العملة الأميركية صوب تكبد أكبر خسارة شهرية منذ تموز (يوليو) 2017 في مقابل اليورو، إذ زاد المستثمرون رهاناتهم على هبوط العملة الأميركية في ظل مزيج من الأزدهار العالمي القوي، خصوصاً في أوروبا وتباطؤ التضخم.

وانخفض الدولار 0.2 في المئة في مقابل سلة من ست عملات رئيسة إلى 89.161، بعد أن كان ارتفع من المستوى المنخفض البالغ حوالى 88.43 الذي سجله الأسبوع السابق، وهو أدنى مستوياته منذ كانون الأول (ديسمبر) 2014.

وارتفع اليورو 0.3 في المئة إلى 1.2420 دولار، لكنه يظل بعيداً من أعلى مستوى في ثلاث سنوات البالغ 1.2538 دولار والذي لامسه الأسبوع السابق.

وذكر تيبي إينو المحلل لدى بنك «أوف طوكيو ميتسوبيشي يو.إف.جيه» في سنغافورة إن المتعاملين في السوق يترقبون خطاب حال الاتحاد الذي يلقيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في وقت لاحق من الأن، انتظاراً لأي إشارات جديدة منه تتعلق بالدولار.

وانخفض الجنيه الاسترليني لفترة وجيزة دون مستوى 1.40 دولار للمرة الأولى في أسبوع قبل، أن يعاود الارتفاع فوق ذلك المستوى.

برجاء اذا اعجبك خبر الدولار يبدد مكاسبه مع تَأَخَّر عائد السندات الأميركية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة