ديفتيريوس: خروج الوليد بن طلال يزيل غمامة.. واقتصاد الرياض يتعافى
ديفتيريوس: خروج الوليد بن طلال يزيل غمامة.. واقتصاد الرياض يتعافى

ديفتيريوس: خروج الوليد بن طلال يزيل غمامة.. واقتصاد الرياض يتعافى حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديفتيريوس: خروج الوليد بن طلال يزيل غمامة.. واقتصاد الرياض يتعافى .

صحيفة الوسط - دبين الإمارات العربية المتحدة —ذكر جون ديفتيريوس، محلل شؤون الأسواق الناشئة في شبكة CNN، إن إِفْرَاج سراح شاب الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال بالتأكيد له تأثير إيجابي، واصفا ذلك بأنه "يزيل غمامة الشك" التي لفت التحقيقات والملاحقات السعودية لقضايا فساد.

ماذا ينتظر السعودية نتيجة موجة محاربة الفساد الجريئة؟Play Overlay

ماذا ينتظر السعودية نتيجة موجة محاربة الفساد الجريئة؟ 2:18

وحول الأوضاع الاقتصادية بالمملكة، ذكر ديفتيريوس: "وفقا لصندوق النقد الدولي، فإن معدل الأزدهار أقل من 2 في المائة، لافتا إلى أنه ووفق معلومـات أضخم تفصيلا فإن الاحتياطات النقدية في المملكة تراجعت من 75 تريليون دولار إلى أقل من خمسة تريليونات دولار، إلا أنها استقرت بعد التعافي في أسواق البترول الخام."

ويذكر أن النائب العام السعودي أظهر الثلاثاء أن الرياض استردت أضخم من 100 مليار دولار على شكل تسويات من المئات من الذين شملتهم التوقيفات والتحقيقات مؤخرا، مضيفا أن من بين 381 شخصا جرى استدعاؤهم منذ مطلع نوفمبر/تشرين الثاني السابق لم يبق قيد التحفظ سوى 56 شخصا.

برجاء اذا اعجبك خبر ديفتيريوس: خروج الوليد بن طلال يزيل غمامة.. واقتصاد الرياض يتعافى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic