"روس نانو" تجتذب مستثمرين عربا
"روس نانو" تجتذب مستثمرين عربا

"روس نانو" تجتذب مستثمرين عربا حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "روس نانو" تجتذب مستثمرين عربا .

صحيفة الوسط - بدأت شركة "روس نانو" الروسية مفاوضات مع مستثمرين عرب بهدف جذبهم للاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة في روسيا.

وأثبت أناتولي تشوبايس، رئيس مجلس حكومة الشركة، لصحيفة "فيدوموستي" الروسية، أن المستثمرين أعربوا عن رغبتهم في تطوير مشاريع الطاقة المتجددة في روسيا.

وذكر تشوبايس: "العرب مهتمون بمشاريعنا، كنت مؤخرا في دبي وشاركت بمنتدى حول الطاقة المتجددة، وبدأنا مفاوضات بخصوص فعالية الإمارات بمشاريع داخل روسيا".

ووفقا له، فقد تقوم الشركة حاليا بتنفيذ مشروع مشترك لطاقة الرياح مع شركة "فورتوم" الفنلندية، إضافة إلى مشاريع طاقة شمسية مع شركة "رينوفا"، وكذلك  بناء مصنع لإعادة تدوير النفايات لإنتاج الكهرباء، كما تسعى لزيادة مجموع مشاريع الطاقة المتجددة في المستقبل.

وبهذا الخصوص أضاف: "على سبيل المثال، في الربيع القادم، سنبدأ مشاريع جديدة بالطاقة المتجددة، تتعلق بطاقة الرياح والطاقة الشمسية".

المصدر: تاس

ناديجدا أنيوتينا

برجاء اذا اعجبك خبر "روس نانو" تجتذب مستثمرين عربا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)