«سي آي كابيتال»يؤكد أن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا
«سي آي كابيتال»يؤكد أن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا

«سي آي كابيتال»يؤكد أن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سي آي كابيتال»يؤكد أن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت «سي آي كابيتال»، المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية فى مصر، عن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا.

وأطلقت سي آي كابيتال، المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية فى مصر، الثلاثاء، مؤتمرها السنوي الثاني للاستثمار فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي تستضيفه مصر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 200 مستثمر من 75 مؤسسة استثمار عالمية وإقليمية كبرى من الولايات المتحدة وأوروبا وجنوب أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، بإجمالي أصول تحت الإدارة بلغت 10 تريليون دولار، بمشاركة كبرى الشركات المدرجة بالبورصة المصرية والبورصات العربية.

وذكرت «سي آي كابيتال»، في بيان، الثلاثاء، إن «المؤتمر سيبحث أستطلاع وثمار برامج الإصلاح الاقتصادي وأهم فرص الأزدهار والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإلقاء الضوء على الجهود المبذولة لتعزيز فرص الأزدهار المتاحة، بالإضافة إلى خلق قناة تواصل بين الشركات العاملة في أسواق المنطقة مع جهات الاستثمار المحلية والإقليمية والعالمية».

ويشارك فى الجلسات العامة للمؤتمر كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، وخالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية، ورامي أبو النجا، وكيل محافظ البنك المركزي المصري، بالإضافة لكل من اللواء أحمد عابدين، رئيس العاصمة الإدارية الجديدة، وخالد محمود، الرئيس التنفيذي لمجموعة تطوير الموانئ المصرية.

وأضافت الشركة، في بيانها، أن المؤتمر سيركز بشكل أكبر على تطورات ونتائج برامج الإصلاح الاقتصادي المصري، منها الشمول المالي وقوانين الاستثمار الجديدة وإجراءاتها، والمشروعات القومية واستراتيجية الدولة فى تنمية القطاعات الصناعية والتصديرية وإدارة الأصول المملوكة للدولة، وإصلاحات سوق رأس المال.

وذكر محمود عطا الله، رئيس مجلس حكومة المجموعة والرئيس التنفيذي لـ«سي آي كابيتال»، إن حرص المسؤولين في هذا الكم من صناديق الاستثمار والمؤسسات الدولية على التواجد والمشاركة في المؤتمر الذي تستضيفه مصر، يعكس صورة إيجابية من قبل صناع القرار على زيادة مستوى الشفافية لدفع حركة الاستثمار وتوفير خارطة طريق واضحة للمستثمرين، بهدف الوصول إلى آفاق جديدة من الترابط المشترك في مجالات الاستثمار والتمويل بما يضمن شراكة الدولة والقطاع الخاص في جني ثمار الإصلاح الاقتصادي والنمو خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن «المؤتمر يهدف إلى خلق منصة تواصل بين المستثمرين والشركات المدرجة بالبورصات الإقليمية في عدة قطاعات مختلفة، لدعم المجالات التي أظهرت تطورا في ظل الظروف الاقتصادية مؤخراً وإحياء المجالات الأخرى، وبحث سبل تحسين مجال الاستثمار في المنطقة، وكيفية التغلب على التحديات المتوقعة للاقتصاديات العربية خلال العام القادم».

برجاء اذا اعجبك خبر «سي آي كابيتال»يؤكد أن أستعراض عالمي لنسبة 24 في المائة من شركة إنبي قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم