«التخطيط» تنظم ورشة عمل لتعزيز قدرات موظفي «الشباب والرياضة»
«التخطيط» تنظم ورشة عمل لتعزيز قدرات موظفي «الشباب والرياضة»

«التخطيط» تنظم ورشة عمل لتعزيز قدرات موظفي «الشباب والرياضة» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التخطيط» تنظم ورشة عمل لتعزيز قدرات موظفي «الشباب والرياضة» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

نظمت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ورشة عمل لتعزيز قدرات ممثلي وزارة الشباب والرياضة، ومناقشة كيفية صياغة ووضع الخطط لإعداد موازنة البرامج والأداء لخطة عام "2018-2019»، وذلك سعياً للوصول إلى جهاز إداري كفء يدعم تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة بأبعادها الثلاث الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وبما يساهم في تعزيز قدرة المؤسسات الحكومية على حكومة موارد الدولة بشكل كفء وفعال.

من جانبها، أثبتت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن ما يحدث الآن من خلال ورش الشغل التي تحرص الوزارة على عقدها هو مجرد تحديث لاستراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»، وليس إنشاء وثيقة جديدة، مشيرة إلى أنه من الضروري دمج المتغيرات الدولية والمحلية، إضافة إلى احتواء الشمول المالي بالرؤية، مشيرة إلى أستطلاع التعداد السكاني التي تم إصدارها عام 2017، التي تصدر كل 10 سنوات وضرورة أخذها في الاعتبار في تحديث علامات وأهداف الرؤية.

وأشارت «السعيدة» إلى أن هدف الوزارة في تطبيق إصلاح إداري وتطوير مؤسسي سيتحقق رغم كل التحديات التي تتلقي عملية التنفيذ.

برجاء اذا اعجبك خبر «التخطيط» تنظم ورشة عمل لتعزيز قدرات موظفي «الشباب والرياضة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم