أطول شاب وأقصر امرأة في العالم يغادران مصر
أطول شاب وأقصر امرأة في العالم يغادران مصر

أطول شاب وأقصر امرأة في العالم يغادران مصر حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أطول شاب وأقصر امرأة في العالم يغادران مصر .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر مصر، الثلاثاء، أطول شاب في العالم، التركي سلطان كوسين، وأقصر امرأة في العالم، الهندية جيوتي أمجي، بعد حضور لمصر استمرت 4 أيام.

ووصف أحمد مقلد، الرئيس التنفيذي للشريك الرسمي لـ«جينيس» للأرقام القياسية العالمية بمصر، حضور حاملي الأرقام القياسية لمصر بـ«الناجحة جدا»، التي كان لها أصداء عالمية واسعة، خاصة مع الاهتمام الإعلامي غير المسبوق من وسائل الإعلام الأجنبية المقروءة والمسموعة والمرئية، بالإضافة إلى مصادر الأنباء التي تابعت الزيارة عن كثب، والمؤتمر الصحفي العالمي الذي تم عقده بمشاركة كافة وسائل الإعلام.

وأثبت أن الهدف الأساسي كان الترويج للسياحة المصرية، وهو ما تحقق فعليا من خلال ما نقلته وسائل الإعلام العالمية، بالإضافة إلى الترويج الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي حقق المستهدف من الزيارة بقوة، حيث تابع تلك الزيارة الملايين من مختلف دول العالم عبر الأيام الأربعة.

وأضاف أن «الزيارة كانت لها مردود متميز من ناحية تحسين الصورة الذهنية لمصر في العالم، خاصة مع الجولات، بالإضافة إلى إعجاب الزائرين الشديد بما شاهدوه في مصر وتأكيدهما على عودتهما ثانية إلى مصر».

وأثبت أن مكتب الشريك الرسمي لمؤسسة «جينيس» العالمية في مصر، كما أعلن في المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد في مصر أثناء الزيارة، يخطط للعديد من الفعاليات والأرقام القياسية التي يحققها مصريون، ويتم تسجيلها بـ«جينيس» وإعلانها والترويج لها.

وأعرب سلطان كوسين، أطول شاب في العالم، عن سعادته بزيارة مصر التي جاءت للمـرة الأولي في حياته بعد أن سمع عنها الكثير، مشيرا إلى أنها فرصة ذهبية لمشاهدة آثار مصر والمناطق الأثرية والتاريخية فيها، التي تمنى دوماً زيارتها.

من جانبها، أعربت أقصر امرأة في العالم، الهندية جيوتى أمجي، عن سعادتها الغامرة بزيارة مصر التي تطلعت كثيرا لزيارتها منذ صغرها، خاصة أنها دولة ذات حضارة وتاريخ طويل يمتد لآلاف السنين مثلها مثل الحضارة الهندية، وهو ما جعل الزيارة لها مذاق مختلف، بالإضافة إلى حلمها التعرف على سحر الأهرامات المصرية العظيمة عن كثب.

وذكر اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط القطاع السياحي، إن الزيارة نجحت في توصيل مؤشر إيجابية لتحسين الصورة الذهنية لدى المتلقّي في الخارج، مشيدا بالتعاون مع مؤسسة «جينيس»، الذي امتد لعدة أشهر منذ اجتمع بهم بمناسبة إِفْرَاج عملهم بمصر.

وأثبت أن هيئة تنشيط القطاع السياحي تكشف النقاب عن عن حضور الكثير من المشاهير الذين نجحوا في الترويج لمصر بصورة إيجابية وترويج سياحى واسع لمصر، وهو ما يعد أبلغ رد عما يتردد من أخبار أو شائعات سلبية عن المقصد السياحي المصري.

برجاء اذا اعجبك خبر أطول شاب وأقصر امرأة في العالم يغادران مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم