«التموين» تستبعد طلبات المتقدمين للمنظومة الجديدة بسبب «رقم المحمول»
«التموين» تستبعد طلبات المتقدمين للمنظومة الجديدة بسبب «رقم المحمول»

«التموين» تستبعد طلبات المتقدمين للمنظومة الجديدة بسبب «رقم المحمول» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التموين» تستبعد طلبات المتقدمين للمنظومة الجديدة بسبب «رقم المحمول» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اجتماع مع مديري المكاتب التموينية، الثلاثاء، لعرض وحل العقابات للمنظومة الجديدة، وتم الاستماع للمشاكل بالمنظومة الجديدة، وتوضيح مديري مكاتب التموين لجميع العقابات.

وحرص اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، بالتأكيد على تلبية ما قام الحضور لمناقشته، وإعطاء أوامر مباشرة لممثلي شركات الكروت بتنفيذ التعديلات.

وأثبت «مدكور»، أثناء الاجتماع، على جميع مدخلين البيانات بمكاتب التموين ضرورة التأكد من تسلم الأوراق والاطلاع على الأصل، والاحتفاظ بصور تلك الأوراق لعدم المساءلة القانونية، وحرصا على سلامتها يجب الانتباه لتلك النقطة الهامة، وبالنسبة للبدل فاقد والتالف والإصدارات التي لم تطبع من خلال المنظومة القديمة يمكن إعادة التسجيل مرة أخرى على النظام الجديد بنفس الحوالة التي لا يمر عليها سنة، ويجب على المواطن عدم تَرْك المكتب إلا بعد إبعـاث مؤشر فارغة للرقم "91237»، ووصول مؤشر أن طلبه تحت التنفيذ.

وأضاف أنه «لا يتم النظر لأي طلب به رقم محمول غير مسجل لصاحب البطاقة أو فرد مستفيد من البطاقة، أما بالنسبة للإصدارات التي لم تطبع إذا كان لها رقم ذكى يمكن وضع حوالة بدل فاقد لها، ولمعرفة الرقم الذكي أو تَأَخَّر الأفراد يجب الاتصال على الرقم "19959"».

برجاء اذا اعجبك خبر «التموين» تستبعد طلبات المتقدمين للمنظومة الجديدة بسبب «رقم المحمول» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم