«هيرميس المصرية» تفتتح مقرًا في بنجلاديش
«هيرميس المصرية» تفتتح مقرًا في بنجلاديش

«هيرميس المصرية» تفتتح مقرًا في بنجلاديش حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «هيرميس المصرية» تفتتح مقرًا في بنجلاديش .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت المجموعة المالية هيرميس- المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة- عن تتويج مكتب تمثيلي في العاصمة البنجالية دكا لخدمة عملائها من المؤسسات المالية والاستثمارية الراغبة في اقتناص فرص الأزدهار الجذابة في بنجلاديش.

وأشار كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية «هيرميس»، أن الشركة أقبلت على التوسع في بنجلاديش استكمالاً لاستراتيجية التوسع بتواجدها المباشر في الأسواق الناشئة والمبتدئة خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرًا إلى أن شركة تعكف أيضًا على أبحاث وتقييم فرص التوسع الجذابة في جنوب الصحراء الأفريقية وجنوب شرق آسيا، سعيًا لإضافة سوق حـديث على الأقل خلال العام الحالي.

من ناحيته، ذكر على خالپي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة بالمجموعة المالية «هيرميس»، إن بنجلاديش أصبحت وجهة جذابة لمجتمع الاستثمار الدولي، وأن الشركة ترى إقبالاً قويًا بين عملائها سواء من المستثمرين الاستراتيجيين أو المهتمين بفرص الاستثمار في الأسهم المدرجة في السوق البنجالية.

وأشار «خالپي» أن تتويج مقر للشركة في بنجلاديش جاء بعد تنظيم زيارات للوفود الاستثمارية إلى السوق البنجالية خلال الأشهر الماضية، حيث أصبح من الواضح أن عملائنا مستعدون لاقتناص الفرص الاستثمارية الجذابة في اقتصاد بنجلاديش، خاصة أن اقتصاد بنجلاديش حقق إِنْتِعاش ًا يتجاوز 7 في المائة خلال العام السابق، وهو العام السابع على التوالي الذي يشهد إِنْتِعاش ًا بأكثر من 6 في المائة.

وتابع «خالپي»: أن «اقتصاد بنجلاديش من المرجح أن يستأنف الأزدهار بمعدل 6-7 في المائة خلال المرحلة القادمة بفضل مقومات الأزدهار الجذابة ومنها تنافسية صناعات النسيج الموجهة للتصدير، وكذلك سرعة إِنْتِعاش قطاع الأدوية وتوقعات استمراره بفضل هبوط تكلفة الإنتاج ونمو حجم الصادرات الدوائية، وكذلك زيادة تحويلات المغتربين وازدهار القطاع الاستهلاكي ونمو الطبقة المتوسطة مع تحسن مستويات الشمول المالي في بنجلاديش حيث يتجاوز التعداد السكاني يتجاوز 160 مليون نسمة».

واختتم خالپي أنه يتطلع لخدمة عملاء الشركة عبر أبحاث وتحديد فرص الاستثمار الواعدة في بنجلاديش وذلك في إطار للمساهمة الفعالة في دعم الأزدهار الاقتصادي وتنمية معدلات الاستثمار الأجنبي مع تنمية أعمال وتواجد الشركة في ذلك السوق الواعد.

برجاء اذا اعجبك خبر «هيرميس المصرية» تفتتح مقرًا في بنجلاديش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم