«تمويل المساكن» يكشف النقاب عن تيسيرات للإعفاء من غرامات التأخير (الشروط)
«تمويل المساكن» يكشف النقاب عن تيسيرات للإعفاء من غرامات التأخير (الشروط)

«تمويل المساكن» يكشف النقاب عن تيسيرات للإعفاء من غرامات التأخير (الشروط) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تمويل المساكن» يكشف النقاب عن تيسيرات للإعفاء من غرامات التأخير (الشروط) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن المهندس مجدي فرحات، رئيس مجلس حكومة صندوق تمويل المساكن، عن تيسيرات للمواطنين المتعاملين معه من 28/1/2018 حتى 28/3/2018، ولمدة شهرين، على النحو التالي:

«في حالة سداد كامل المتأخرات المستحقة على العميل يتم الإعفاء من كامل غرامات التأخير، وفى حالة سداد 75 في المائة من المديونية المستحقة على العميل يتم الإعفاء من 70 في المائة من غرامات التأخير، أما فى حالة سداد 50 في المائة من المديونية المستحقة على العميل، فيتم الإعفاء من 45 في المائة من غرامات التأخير، وفى حالة سداد 25 في المائة من المديونية المستحقة على العميل يتم الإعفاء من 20 في المائة من غرامات التأخير».

وذكر «فرحات»، في تصريحات صحفية، إنه «تسرى هذه التيسيرات على الوحدات التي يوجد ضدها دعاوى متداولة بشرط سداد 75 في المائة من الأقساط المتأخرة»، مضيفا: «أنها لا تسرى علي الوحدات السكنية والمهنية والإدارية والمحلات الصادر بشأنها أحكام قضائية، ولا تنسحب آثار تلك التيسيرات على ما تم سداده من قبل سريانها».

برجاء اذا اعجبك خبر «تمويل المساكن» يكشف النقاب عن تيسيرات للإعفاء من غرامات التأخير (الشروط) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم