«داو جونز» يفقد 288 نقطة بالمستهل مع تطورات سوق السندات
«داو جونز» يفقد 288 نقطة بالمستهل مع تطورات سوق السندات

«داو جونز» يفقد 288 نقطة بالمستهل مع تطورات سوق السندات

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «داو جونز» يفقد 288 نقطة بالمستهل مع تطورات سوق السندات .

صحيفة الوسط - واصلت علامات الأسهم الأمريكية، الهبوط خلال مستهل تعاملات الأن، ليفقد "داو جونز" 288 نقطة تقريبا، مع موجة بيعية في أسواق السندات.

ويتجه المستثمرون إلى التخلص من السندات الحكومية ما يدفع العائد إلى مستويات مرتفعة وسط توقعات متزايدة بانتهاء سياسة التيسير الكمي.

ويترقب المستثمرون أستطلاع اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي المزمع عقده صباح الغد الأربعاء، وينظر المستثمرون إلى أول خطاب من الرئيس دونالد ترامب عن حالة الاتحاد أمام مجلس الشيوخ.

وتواصل الشركات إعلان أستطلاع أعمالها الفصلية خلال الربع الرابع من العام السابق مثل "ماكدونالدز" و"فايزر" مع تحمل بنود إضافية نتيجة قانون الإصلاح الضريبي الأمريكي الجديد.

وأظهرت معلومـات اقتصادية زيادة أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية خلال نوفمبر السابق على أساس سنوي متجاوزة التوقعات.

وعمق مؤشر "داو جونز" خسائره بانخفاض قدره 1.1 في المائة ليتراجع إلى 26150.8 نقطة، في حين سجل مؤشر "ستاندرد آند بورز" 2829.6 نقطة متراجعًا بأكثر من 0.8 في المائة بينما هبط مؤشر "ناسداك" بنسبة 1.1 في المائة إلى 7388 نقطة.

وقد كانت "وول ستريت" شهدت أسوأ سُلُوك يومي في نحو 5 أشهر بنهاية تعاملات أمس.

برجاء اذا اعجبك خبر «داو جونز» يفقد 288 نقطة بالمستهل مع تطورات سوق السندات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور