«أكسبو لينك» تجهز 14 بعثة تجارية للأسواق الأفريقية
«أكسبو لينك» تجهز 14 بعثة تجارية للأسواق الأفريقية

«أكسبو لينك» تجهز 14 بعثة تجارية للأسواق الأفريقية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أكسبو لينك» تجهز 14 بعثة تجارية للأسواق الأفريقية .

صحيفة الوسط - أعلنت جمعية المصدريين المصريين "أكسبو لينك" عن انتهاء خطتها للبعثات التجارية خلال عام 2018، والتي تسعي من خلالها لتلبية احتياجات المجالس التصديرية، بما يتماشي مع طريقة وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات المصرية بحلول 2020.

وأشارت "أكسبو لينك" إلى أن البعثات التجارية التي تعمل عليها الجمعية تتوسع في إفريقيا، بالإضافة إلى حملات أخري لأوروبا تشمل الترويج لمحاصيل زراعية محددة، وتنظيم تجمعات ترويجية للشركات المصرية.

وأضافت "أكسبو لينك" أنها تبلغ من تجهيز 14 بعثة تجارية تبدأ شهر مارس من العام الحالي وتنتهي بنهاية 2018، لافتة إلى أنه تم تحديد مجموع من الدول الإفريقية لإيفاد البعثات التجارية لها، وفق اتفاق مع المجالس التصديرية المختلفة.

وأثبتت "أكسبو لينك" أن البعثات التجارية لإفريقيا تشمل كلًا من: كينيا – ساحل العاج – أنجولا – غانا – أوغندا – السنغال – زامبيا - تنزانيا"، وتستهدف فيها عدة قطاعات منها "مواد البناء – الصناعات الكمياوية – الصناعات الهندسية – المحاصيل الزراعية – تجهيز الأغذية – الأسمدة – المواد الخام – المنظفات – الدهانات – المواد البلاستيكية".

ونوهت "أكسبو لينك" عن أن البعثات التجارية تأتي بالتنسيق مع المجالس التصديرية المختلفة بهدف تعزيز سبل الترابط المشترك المشترك لخدمة وتطوير الصادرات المصرية، مشيرة إلى أن توحيد الرؤي يتلقي فجأة تحقيق طفرة في الصاردات المصرية بنهاية العام الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر «أكسبو لينك» تجهز 14 بعثة تجارية للأسواق الأفريقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور