علامة الخوف للأسهم الأمريكية يعُلُوّ لأعلى مستوى في 5 أشهر
علامة الخوف للأسهم الأمريكية يعُلُوّ لأعلى مستوى في 5 أشهر

علامة الخوف للأسهم الأمريكية يعُلُوّ لأعلى مستوى في 5 أشهر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علامة الخوف للأسهم الأمريكية يعُلُوّ لأعلى مستوى في 5 أشهر .

صحيفة الوسط - صعد مؤشر تقلبات الأسهم الأمريكية، إلى أعلى مستوى في 5 أشهر خلال تعاملات الأن، بعد أن سجل العائد على سندات الخزانة في الولايات المتحدة لأجل 10 سنوات أعلى مستوى منذ 2014.

وارتفع مؤشر "في. إي. إكس" والذي يطلق عليه "مؤشر الخوف" بنحو 7.4 نقطة إلى 14.87 نقطة، وهو أعلى مستوى منذ تعاملات أغسطس 2017.

وتأثر مؤشر الخوف الذي يعتبر المقياس المفضل في سوق المال لقياس قلق المستثمرين، بشكل سلبي بعدما افتتحت علامات الأسهم الأمريكية جلستها على هبوط جماعي، بعد أسوأ سُلُوك يومي في 5 أشهر أمس.

وخلال الفترة نفسها، فقد مؤشر "داو جونز" 347 نقطة مسجلًا هبوطًا قدره 1.3 في المائة، كما تَأَخَّر مؤشر "ستاندرد آند بورز" بأكثر من 1.1 في المائة إلى 2820.8 نقطة.

وقد كانت البورصة الأمريكية سجلت بالأمس أسوأ سُلُوك يومي منذ أغسطس السابق، بعدما فقد المؤشر الصناعي "داو جونز" 177 نقطة.

وتوقع بنك "جولدمان ساكس" في تقرير صادر أمس، أن تشهد أسواق الأسهم العالمية حركة تصحيحية خلال الأشهر المقبلة تتراوح بين 10 إلى 20 في المائة لكنه أثبت أن أي تَأَخَّر سيكون فرصة لإعادة الشراء.

برجاء اذا اعجبك خبر علامة الخوف للأسهم الأمريكية يعُلُوّ لأعلى مستوى في 5 أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور