المصرية للاتصالات تتجنب دفع 140 مليون دولار بعد تسوية نزاعاتها مع اتصالات مصر
المصرية للاتصالات تتجنب دفع 140 مليون دولار بعد تسوية نزاعاتها مع اتصالات مصر

المصرية للاتصالات تتجنب دفع 140 مليون دولار بعد تسوية نزاعاتها مع اتصالات مصر حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصرية للاتصالات تتجنب دفع 140 مليون دولار بعد تسوية نزاعاتها مع اتصالات مصر .

صحيفة الوسط - قضت المحكمة الاقتصادية فى حكم واجب النفاذ بإلزام الشركة المصرية للاتصالات بسداد نحو 140 مليون دولار لاتصالات مصر، وذلك بقضية أسعار الترابط الخاصة بالمكالمات الدولية.

ونجحت الشركة المصرية للاتصالات في تجنب دفع هذا المبلغ حيث وقعت قبل أيام اتفاقية تسوية مع شركة اتصالات مصر بقيمة 48 مليون دولار سددتها لاتصالات منذ أيام.

ووافق مجلس حكومة الشركة المصرية للاتصالات، فى 22 من يناير على الصيغة النهائية لتسوية النزاع القائم بين الشركة وشركة اتصالات مصر، بخصوص المكالمات الواردة فى إطار سياسة الشركة لإنهاء النزاعات القائمة مع شركات المحمول العاملة فى السوق.

ووقعت الشركة، اتفاقية تسوية مع اتصالات مصر، تضمنت الفترة من بداية التعامل وحتى 13 يونيو 2017، وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بدفع 48 مليون دولار، لاتصالات مصر تجنبا لمخاطر محتملة تقدر بنحو أضخم من 100 مليون دولار

برجاء اذا اعجبك خبر المصرية للاتصالات تتجنب دفع 140 مليون دولار بعد تسوية نزاعاتها مع اتصالات مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق