مصر والأقصر يستضيفان مؤتمر سيدات الأعمال الرابع فبراير القادم
مصر والأقصر يستضيفان مؤتمر سيدات الأعمال الرابع فبراير القادم

مصر والأقصر يستضيفان مؤتمر سيدات الأعمال الرابع فبراير القادم حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر والأقصر يستضيفان مؤتمر سيدات الأعمال الرابع فبراير القادم .

صحيفة الوسط - تستعد جمعية سيدات أعمال مصر 21 لعقد مؤتمرها السنوي الرابع وذلك خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير القادم تحت عنوان "سيدات شركاء النجاح" والمقرر عقده بمحافظتيْ مصر .

ومن المتوقع أن يسهم فى المؤتمر هذا العام كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة، والدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ونائباً عن وزير الخارجية السفير أحمد إيهاب جمال الدين، مساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان، والسفيرة إيناس مكاوي، مسئولة شئون الفتاة والطفولة بجامعة الدول العربية، والسفيرة علياء غنام، مديرة حكومة منظمات المجتمع المدني في جامعة الدول العربية، إضافة الى فعالية أضخم من 120 سيدة أعمال من دول مختلفة.

الدكتورة يمنى الشريدي، رئيس مجلس حكومة جمعية سيدات أعمال مصر 21: " أثبتت أن الجمعية تبذل جهوداً كبيرة لزيادة قدرات الفتاة الاقتصادية وهو ما سينعكس بالإيجاب على المجتمع ككل ؛ حيث تعتبر الشركات التي تقودها الفتيات واحدة من أسرع أنواع الشركات الصغيرة نمواً.

مضيفة أن الهدف من المؤتمر هو دعم الفتاة العاملة وزيادة قدراتها الاقتصادية.

ولفتت الشريدى "نعمل من خلال المؤتمرعلى التقاء سيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم لتبادل وصقل تجاربهن وقصص نجاحهن للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم برنامج للتواصل وإقامة علاقات بين الأعضاء من مختلف الدول، علاوة على تبادل الأفكار وتقديم أفضل الممارسات التجارية لتحقيق أكبر قدر من الفوائد، بالإضافة إلى تبني مشروع Waste to wear، الذي يعمل على تحسين الفكر وخلق فرص عمل لمئات السيدات وذلك بالتخلص من زجاجات البلاستيك وتحويلها إلى خيوط وملابس للمدارس وخلافه".

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر على مدار أربعة أيام بمحافظتيْ مصر والأقصر، على أن تكون الجلسة الافتتاحية بمقر الجامعة العربية بالقاهرة بالقاعة الكبرى والمقرر عقدها يوم 17 فبراير، وابتداءً من الأن الثاني والثالث والرابع الموافق 18 - 20 فبراير القادم وتقام ورش الشغل بمكتبة محافظة الأقصر؛ حيث يتم حديث التحديات والفرص التي تتلقي الفتاة من خلال موضوعات: الفتاة صاحبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمرأة في المراكز القيادية، الفتاة في التجارة الدولية، والاتجاهات الحديثة في الصناعة والتكنولوجيا والخدمات.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر والأقصر يستضيفان مؤتمر سيدات الأعمال الرابع فبراير القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق