نائبة وزير القطاع السياحي تلتقي بممثلي «خليجيون في حب مصر»
نائبة وزير القطاع السياحي تلتقي بممثلي «خليجيون في حب مصر»

نائبة وزير القطاع السياحي تلتقي بممثلي «خليجيون في حب مصر» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائبة وزير القطاع السياحي تلتقي بممثلي «خليجيون في حب مصر» .

صحيفة الوسط - التقت الأن الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير القطاع السياحي مع ممثلي جمعية "خليجيون في حب مصر" لبحث ومناقشة سبل دعم الترابط المشترك بين الوزارة والجمعية في إطار الاهتمام بجذب مزيد من القطاع السياحي العربية إلى مصر وخاصة من الحركة السياحية الخليجية.

وتناول اللقاء استعراض العديد من المقترحات التي من شأنها زيادة الحركة السياحية لمصر وجذب السائح العربي والتي من بينها: مقترح إعداد مطويات توزع في الفنادق كدليل استرشادي للسائحين لإبراز المعالم السياحية بالقاهرة وتعريف النزلاء بأهم المزارات وأماكن الترفيه في المقاصد والمدن المصرية.

كما تم حديث مقترح إِفْرَاج مبادرة تحت عنوان "هنا مصر" على طريق مبادرة "هلا فبراير" بالكويت، على أن يتم من خلال هذه المبادرة إقامة حفلات فنية لعدد من المطربين والمطربات تكون مدتها أسبوع أو أسبوعين، مع تحضير المبادرة لبرامج سياحية مخفضة بمشاركة القطاع الخاص، وتطرق اللقاء إلى أهمية تنظيم حزم تشجيعية للبرامج القطاع السياحي المختلفة.

برجاء اذا اعجبك خبر نائبة وزير القطاع السياحي تلتقي بممثلي «خليجيون في حب مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق