«ترافلستارت مصر» تكشف النقاب عن عن شراكات حديثة مع البنوك للتوسع في عروض التقسيط
«ترافلستارت مصر» تكشف النقاب عن عن شراكات حديثة مع البنوك للتوسع في عروض التقسيط

«ترافلستارت مصر» تكشف النقاب عن عن شراكات حديثة مع البنوك للتوسع في عروض التقسيط حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ترافلستارت مصر» تكشف النقاب عن عن شراكات حديثة مع البنوك للتوسع في عروض التقسيط .

صحيفة الوسط - ذكر أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافلستارت مصر" أن الشركة تستعد لتقديم العديد من الخدمات الجديدة، من بينها تمكين عملاء الشركة من الحصول على أفضل سعر متاح بين شركات الطيران المختلفة، وكذلك التوسع في خدمات تقسيط قيمة التذاكر عبر بطاقات الائتمان، من خلال شراكات جديدة مع كبريات البنوك- إلى جانب البنك الأهلى المصري، فضلا عن تطوير العديد من الخدمات التي تقدمها عبر موقعها الذي يعمل باللغتين العربية والإنجليزية. كما أضافت ترافلستارت خيار إدخال رقم عضوية المسافر الدائم عند حجز الرحلة عبر موقعها، لضمان عدم تفويت الفرصة على المسافرين لكسب أميال إضافية.

وأضاف أحمد سعد "أن الشركة أدخلت العديد من الخدمات والمميزات الجديدة وكذلك عقدت شراكات مع أبرز اللاعبين في هذه الصناعة، بما يوفر المزيد من القيمة المضافة لعملاء الشركة".

وقد كانت شركة ترافلستارت مصر Travelstart.com.eg، قد فازت بجائزة "أفضل وكالة سفر على الإنترنت" لثلاث سنوات متتالية، وذلك ضمن جوائز شركة أماديوس، أبرز الشركات المقدمة لتكنولوجيات وأنظمة السفر على المستوى العالمي، كما مكنها حجم مبيعاتها من أن تحتل مكانة بارزة ضمن قائمة أكبر 10 مصادر تعمل في هذا المجال. وتتيح ترافلستارت لعملائها فرصة البحث والمقارنة وحجز أفضل عروض السفر المتاحة عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة لعملائها فرصة الحصول على الاستشارات التليفونية في مجال السفر والسياحة عبر فريق من الاستشاريين المؤهلين في هذا المجال، يعملون طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحا، وحتى العاشرة ليلا.

وذكرت الشركة في بيان لها أنه علي الرغم من التحديات التي واجهتها صناعة السفر والسياحة في مصر خلال السنوات الخمس الماضية، حققت ترافلستارت مصر نموا قويا واستمرت في الاستثمار في الخدمات الجديدة منذ إطلاقها في أوائل عام 2013. وتوفر ترافلستارت مصر الآن للعملاء التعامل باللغتين العربية أو الإنجليزية، كما يقوم إستشاريو خدمات السفر بها بتمكين العملاء أيضا من الحصول على رحلات بأسعار تنافسية عبر منصة ترافلستارت "نيكست" neXt. كما تقوم الشركة حاليا بعملية تحديث شاملة لموقع الشركة العربي على الإنترنت.

وذكرت الشركة في بيان لها إنه يجري حاليا التعاقد مع بنوك أخرى، بما يسمح باستفادة أكبر شريحة من العملاء بتلك المزايا. كما أضافت ترافلستارت خيار إدخال أرقام عضوية المسافر الدائم عند حجز العميل الرحلة عبر موقعها، لضمان عدم تفويت الفرصة على المسافرين لكسب أميال إضافية.
وتقدم ترافلستارت مصر حاليا لعملائها خيار سداد قيمة حجوزات الرحلات على أقساط عبر بطاقات الائتمان عن طريق البنك القلعة الحمراء المصري.

وأضافت أنها قامت بإضافة تحسينات إلى تطبيق "فلاب" Flapp ترافلستارت مصر، مما يسمح للمسافرين باستخدام وظيفة التقويم +/- 3 أيام على الرحلات الدولية مما يمكنهم من الحصول على أفضل الأسعار، المتاحة خلال الفترة التي يرغبون في السفر خلالها. ويمكن لمستخدمي "فلاب" الحجز إلكترونيا، والدفع عبر الإنترنت أو الدفع مباشرة في وقت لاحق إذا كانوا يرغبون في ذلك. ويتيح تطبيق "فلاب" Flapp حجز تذاكر الطيران لأي شركة محليا أو علي المستوي العالمي، عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية، وسداد قيمتها بسهولة وأمان تام. وهو متاح عبر الأجهزة التي تعمل بنظامي "أندرويد" Android و"أيفون" iOS ويمكن تحميله مجانا عبر Apple App Store وGoogle Play Store.

وتعمل ترافلستارت في مصر على مدار الـ24 طوال أيام في الأسبوع. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر صحيفة الشركة: Travelstart.com.eg.

برجاء اذا اعجبك خبر «ترافلستارت مصر» تكشف النقاب عن عن شراكات حديثة مع البنوك للتوسع في عروض التقسيط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق