11 ضحية خُلاصَة «أسانسير بنها»يؤكد أن «هذه بقايا الرحلة الأخيرة» (صور)
11 ضحية خُلاصَة «أسانسير بنها»يؤكد أن «هذه بقايا الرحلة الأخيرة» (صور)

11 ضحية خُلاصَة «أسانسير بنها»يؤكد أن «هذه بقايا الرحلة الأخيرة» (صور)

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 11 ضحية خُلاصَة «أسانسير بنها»يؤكد أن «هذه بقايا الرحلة الأخيرة» (صور) .

صحيفة الوسط - «حذاء أسود» يداري ابتسامته وسط كومة من الأكياس وزجاجات مياه فارغة وبقع من الدم لطّخت المكان»، هذا هو المشهد في لقطات أوّلية للحادث الأليم الذي راح ضحيته 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين جراء سقوط أسانسير داخل مستشفى بنها التعليمي بالقليوبية مساء الثلاثاء، بسبب الحمولة الزائدة وتهالك الأسانسير، تم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وفرض كردون أمنى بسبب حالة الغضب بين أهالي الضحايا.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط أسانسير بمستشفى الجامعة ببنها ووجود متوفين ومصابين.

وانتقل على الفور اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، واللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، واللواء محمد الألفى، مدير حكومة البحث الجنائى، والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وتبين من المعاينة سقوط أسانسير مبنى الجراحة أثناء استقلال مواطنين لزيارة ذويهم فى المستشفى من أعلى بسبب الحمولة الزائدة به ما أدى إلى مقتـل 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى.

والمتوفون هم: نبيل فتحى مكاوى، من قها، وفاطمة سرحان، من كفر الحصافة طوخ، ونادية محمد، من المنوفية، وعبدالنبى محمد، وعفاف محمد واثنان آخران، أما المصابون فهم وفاء جلال وشيماء عبدالنبى من المنوفية وأحمد صبرى معوض من القناطر الخيرية.

تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة سير عملية التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر 11 ضحية خُلاصَة «أسانسير بنها»يؤكد أن «هذه بقايا الرحلة الأخيرة» (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور