فيديو.. "شعبة الصيدليات" تكشف تحذيرتها من شراء أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها
فيديو.. "شعبة الصيدليات" تكشف تحذيرتها من شراء أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها

فيديو.. "شعبة الصيدليات" تكشف تحذيرتها من شراء أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. "شعبة الصيدليات" تكشف تحذيرتها من شراء أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

حذر الدكتور أمير هارون رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالقاهرة، من شراء أى أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها من أى صيدلية لافتا إلى أن معظمها مغشوشة ومجهولة المصدر .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "صحيفة الوسط"، أنه تمت حديث تدشين حزب محاربة المصادر المجهولة لبيع الدواء وطرحها للنقاش على مائدة اجتماعات مجلس حكومة الشعبة، الأن الثلاثاء ، بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية، ومخاطبة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وعلى رأسها وزارة الصحة، وتفعيل الرقابة على مخازن الأدوية والصيدليات.

 وأضاف هارون أنه لا يوجد نظام تتبع أو آلية تلزم أصحاب مخازن الأدوية بالكشف عن موارد حصولهم عليها، ما يفتح الطريق أمام الترويج للأدوية المغشوشة، كما توجد كمية كبيرة من المخازن لا نعلم كيف تحصل على أدويتها، وليس لها مصادر محددة للحصول على الأدوية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. "شعبة الصيدليات" تكشف تحذيرتها من شراء أدوية تم عمل تخفيضات على أسعارها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع