عملة بتكوين تهبط لأكثر من 12 في المائة فى بورصة بتستامب خلال أسبوع
عملة بتكوين تهبط لأكثر من 12 في المائة فى بورصة بتستامب خلال أسبوع

عملة بتكوين تهبط لأكثر من 12 في المائة فى بورصة بتستامب خلال أسبوع حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عملة بتكوين تهبط لأكثر من 12 في المائة فى بورصة بتستامب خلال أسبوع .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 هبطت عملة بتكوين لأكثر من 12 في المائة في بورصة بتستامب إلى أدنى مستوى في أسبوع عند 9750 دولارا.

وأشاد مارك كارنى محافظ بنك انجلترا المركزى الأن الثلاثاء بتعليقات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب التى عبًر فيها عن رغبته فى أن يكون الدولار قويا.

وأبلغ كارنى أعضاء مجلس اللوردات بالبرلمان البريطانى عندما سئل عن ضعف العملة الأمريكية مؤخرا "أقدر تعليقات الرئيس (ترامب) يوم الجمعة الماضى بخصوص الدولار".

ومضى قائلا "الاقتصاد الأمريكى قوى جدا... بالتأكيد فإن أسس الاقتصاد فى الولايات المتحدة فى الوقت الحاضر متينة جدا".

وهبط الدولار الأمريكى أمام العملات الأخرى الأسبوع الماضى عندما ذكر وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوتشين إنه ليس قلقا بخصوص إِنْحِدَار العملة الأمريكية فى الأجل القصير. وفى وقت لاحق ذكر ترامب إنه يريد أن يرى الدولار قويا.

وأثارت تعليقات منوتشين مخاوف بين بعض صانعى السياسة النقدية حول العالم، ومن بينهم ماريو دراجى رئيس البنك المركزى الأوروبى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر عملة بتكوين تهبط لأكثر من 12 في المائة فى بورصة بتستامب خلال أسبوع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع