الرياض: «الامتياز التجاري» يستقطب 11 علامة إنجليزية
الرياض: «الامتياز التجاري» يستقطب 11 علامة إنجليزية

الرياض: «الامتياز التجاري» يستقطب 11 علامة إنجليزية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض: «الامتياز التجاري» يستقطب 11 علامة إنجليزية .

صحيفة الوسط - حجزت 11 علامة تجارية بريطانية، و14 شركة مصرية أماكنها، ضمن أكبر تجمع سعودي دولي للامتياز التجاري، تشهده العاصمة السعودية الرياض (الإثنين) القادم، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسط توقعات بأن يشهد المعرض إبرام مجموع كبير من الصفقات.

وأثبت مدير اللجنة المنظمة للمعرض أحمد الرفاعي أن المعرض أنطلق الترتيبات النهائية لاستقبال الوفود المشاركة والشركات والعلامات التجارية المحلية والعربية والعالمية، وما زال يَسْتَضِيفُ المزيد من الموافقات لشركات كبرى تملك علامات شهيرة ستكون موجودة بقوة في النسخة الحالية التي تستمر على مدار 3 أيام. وذكر: «كل المؤشرات تكشف النقاب عن معرض الرياض سيكون بمثابة التحول المهم في تجمع الامتياز التجاري بالمملكة، وسيتيح فرصة نادرة لرواد الأعمال بالتواصل مع الشركات المانحة لحقوق الامتياز، التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات للمـرة الأولي في الرياض».

من جهتها، لفتت رئيس قطاع المستهلكين والتجزئة لإحدى الشركات البريطانية المشاركة في المعرض جيهان هايد إلى الإقبال الكبير للعلامات التجارية الإنجليزية. وأضافت: «يعتبر معرض الرياض فرصة مهمة بالنسبة لنا للتعرف على السوق السعودية واحتياجاتها، وسنعمل من خلال الجناح البريطاني المدعوم من قبل وزارة التجارة الدولية، الذي يضم 11 علامة تجارية، على التعرف إلى رواد الأعمال ومساعدتهم على التوسع، ونسعى لإطلاق شراكات ناجحة تسمح لنا بعرض منتجاتنا ذات الجودة العالية داخل السوق السعودية».

من جانبها، بينت ملك العشيري مدير إحدى شركات الفرنشايز في مصر والإمارات أن 14 شركة مصرية أثبتت حضورها للحدث الكبير الذي تشهده الرياض.


برجاء اذا اعجبك خبر الرياض: «الامتياز التجاري» يستقطب 11 علامة إنجليزية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ