«الملا» يعقد مؤتمرًا للإعلان عن «إيجبس 2018" الأحد
«الملا» يعقد مؤتمرًا للإعلان عن «إيجبس 2018" الأحد

«الملا» يعقد مؤتمرًا للإعلان عن «إيجبس 2018" الأحد

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الملا» يعقد مؤتمرًا للإعلان عن «إيجبس 2018" الأحد .

صحيفة الوسط - يعقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الأحد القادم، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تتويج الدورة الثانية لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس 2018"، والذي سيقام في الفترة من 12 إلى 14 فبراير الحالي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تنظمه شركة «دي إم جي إيفينتس».

ويعد «إيجبس 2018» أكبر حدث على مستوى شمال إفريقيا، إذ يقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويستضيف المؤتمر أضخم من 400 شركة تعمل فى مجال البترول والطاقة والبتروكيماويات، و15 ألف زائر وأجنحة مخصصة لـ 11 دولة، وأكثر من 1000 مندوب للمؤتمر، بالإضافة إلى أضخم من 150 عالمًا متحدثًا للمشاركة فيما يزيد عن 50 جلسة متخصصة.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر محمد باركندو، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط (منظمة أوبك للبترول والنفط)، وعباس النقي، الأمين العام لمنظمة الدول العربية المصدرة للبترول (أوابك)، وسيزار أبي خليل، وزير الطاقة والمياه بجمهورية بيروت، وجبار علي حسين اللعيبي، وزير البترول بالعراق،ومجموعة من وزراء الطاقة للدول الافريقية.

برجاء اذا اعجبك خبر «الملا» يعقد مؤتمرًا للإعلان عن «إيجبس 2018" الأحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور