«بلومبرج»يؤكد أن «تبريد» الإماراتية تسعى للاستثمار فى السوق المصرية
«بلومبرج»يؤكد أن «تبريد» الإماراتية تسعى للاستثمار فى السوق المصرية

«بلومبرج»يؤكد أن «تبريد» الإماراتية تسعى للاستثمار فى السوق المصرية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بلومبرج»يؤكد أن «تبريد» الإماراتية تسعى للاستثمار فى السوق المصرية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ذكرت شبكة «بلومبرج»، الأمريكية، أن الشركة الوطنية للتبريد المركزى، المعروفة إعلامياً باسم «تبريد» أبوظبى، تنوي الاستحواذ على أصول فى السوقين المصرية والسعودية بداية من العام الجارى، ضمن الخطط التوسعية للشركة.

ونقلت الشبكة عن جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذى للشركة، قوله: «نحن حريصون دوماً على الحصول على استحواذات جديدة، والسوق السعودية تعد أيضاً واحدة من الأسواق المحتمل الدخول إليها، موضحاً أن شركته تتطلع إلى الدخول لأسواق شمال أفريقيا وكذلك السوق الهندية.

وتابع «جاسم» أن «تبريد» تسعى لاستخدام أموال المشروعات فى تمويل حصص الاستحواذ، وأنها ستسهم بنسبة تتراوح بين 20 و25 في المائة من قيمة الصفقة من مالها الخاص، مشيراً إلى أن الشركة لديها سيولة نقدية وخطوط ائتمانية تقدر بنحو مليار و100 مليون درهم، ما يعنى أن الشركة يمكنها تمويل صفقة تقدر بنحو مليار دولار.

برجاء اذا اعجبك خبر «بلومبرج»يؤكد أن «تبريد» الإماراتية تسعى للاستثمار فى السوق المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم