الوطنية للانتخابات: لم نتلق اعتراضات من المرشحين للرئاسية
الوطنية للانتخابات: لم نتلق اعتراضات من المرشحين للرئاسية

الوطنية للانتخابات: لم نتلق اعتراضات من المرشحين للرئاسية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوطنية للانتخابات: لم نتلق اعتراضات من المرشحين للرئاسية .

صحيفة الوسط - أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، انتهاء الفترة المحددة لتلقي اعتراضات المرشحين للانتخابات الرئاسية، والتي استمرت على مدار يومي أمس الخميس واليوم الجمعة، دون أن تتلقى الهيئة أي اعتراضات من أي المرشحين.

وذكر المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، في تصريح صحفي، إن قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية، أعطى الحق لكل من تقدم بطلب للترشح في الانتخابات الرئاسية وتم قبول أوراقه، أن يعترض لدى الهيئة الوطنية للانتخابات على أي طالب ترشح آخر، مع بيان أسباب اعتراضه، وذلك خلال اليومين التاليين من تاريخ إعلان القائمة المبدئية للمرشحين في الانتخابات.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات صحيفة الوسط وأعلنت القائمة المبدئية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي جاءت بحسب ترتيب التقدم بأوراق الترشح متضمنة الرئيس عبد الفتاح السيسي (مرشحا لفترة رئاسية ثانية)، موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، حيث أرفق المرشح عبد الفتاح السيسي بطلب ترشحه 549 تزكية برلمانية و161 ألفا و 707 تأييدات شعبية، في حين أرفق المرشح موسى مصطفى موسى بطلب ترشحه 20 تزكية برلمانية.

برجاء اذا اعجبك خبر الوطنية للانتخابات: لم نتلق اعتراضات من المرشحين للرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري