«عايزة أربي عيالي».. «أفراج» المزيد زرع كلي وتناشد الرئيس لمساعدتها
«عايزة أربي عيالي».. «أفراج» المزيد زرع كلي وتناشد الرئيس لمساعدتها

«عايزة أربي عيالي».. «أفراج» المزيد زرع كلي وتناشد الرئيس لمساعدتها حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عايزة أربي عيالي».. «أفراج» المزيد زرع كلي وتناشد الرئيس لمساعدتها .

صحيفة الوسط - "عايزة أعيش عشان أربي عيالي".. بهذه الكلمات بدأت أفراج عبد الباسط، ربة منزل الحديث عن مأساتها، تعبيرا عن خوفها من عدم إجراء عملية "زرع كلي" كما نصحها الأطباء وإلا ستموت، تاركة ورائها 5 أطفال.

تسرد أفراج، صاحبة الـ37 عامًا، المقيمة في برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، معاناتها لـ"التحرير"، قائلة: "كنت سعيدة في حياتي مع أولادي الأربعة في المراحل التعليمية المختلفة وزوجي الذي يعمل صيادا وشاء الله أن يرزقني بطفلة خامسة جنا، وكنت في الـ35 من عمري، وبعد ولادتي بأيام أخبرني الأطباء أنني مصابة بفشل كلوي وفي مراحله المتأخرة، ولا بد من بدء عمليات الغسيل الكلوي".

f6f346e4f0.jpg

وتابعت: "بدأت عمليات الغسيل منذ سنتين ولكن أخبرني الأطباء أن عمليات الغسيل باتت لا تجدي نفعا، وأنه لابد من إجراء عملية زرع كلوي في أسرع وقت وإلا سأموت، بعد أن تتراكم السموم في جسدي"، موضحة أن الأطباء أخبروها أن تكلفة العملية لن تقل عن 200 ألف جنيه وأنهم سيحضرون متبرعا لها.

وذكرت: "وقتها كان الكلام كالصاعقة خاصة أنني أعلم أن هذا المبلغ لا أستطيع التصرف فيه، وزوجي هو العائل الوحيد لنا يعمل يوم وأخر لا يعمل، وبالكاد يستطيع أن يوفر لنا بعض الاحتياجات اليومية، وأقرت أن لا أجري العملية ولا أخبر أحد وأموت في صمت، لكن عندما فكرت في احتياج أولادي لي تمسكت بالحياة مرة أخري، وأخبرت زوجي الذي بالكاد استطاع تدبير 5 آلاف جنيها بعد طرقه جميع الأبواب".

2224a83923.jpg

وناشدت أفراج، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بمساعدتها في إجراء العملية لكي تستطيع إكمال تربية أبنائها.

8963fd1caa.jpg

 

8101beb07f.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر «عايزة أربي عيالي».. «أفراج» المزيد زرع كلي وتناشد الرئيس لمساعدتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري