غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح «ملتقى مصر الثالث للاستثمار»
غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح «ملتقى مصر الثالث للاستثمار»

غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح «ملتقى مصر الثالث للاستثمار»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح «ملتقى مصر الثالث للاستثمار» .

صحيفة الوسط - يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، غدًا، «ملتقى مصر الثالث للاستثمار» في الساعة الخامسة مساءً، بحضور 1000 مشارك يمثلون 51 دولة، أضخم من نصفهم من دول أجنبية.

وينظم الملتقى الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، واتحاد الغرف العربية ومجموعة «الاقتصاد والأعمال».

كما يسهم في المؤتمر مجموع من الوزراء المعنيين وشخصيات رسمية ومسئولين، من بينهم (وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، وزيرة التخطط والمتابعة والتنمية الإدارية هالة السعيد، وزير النقل هشام عرفات، وزير الاتصالات ياسر القاضي، وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحى، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة محمد شاكر، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مصطفى مدبولي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم) بالإضافة إلى شركة من المسئولين في الإدارات والهيئات الاقتصادية الرسمية وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال، ومسئولين في مجموع من الجهات التمويلية الإقليمية والدولية.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. رئيس الوزراء يفتتح «ملتقى مصر الثالث للاستثمار» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور