سعر البترول الخام تنخفض بأكثر من 2 في المائة مع قوة الدولار
سعر البترول الخام تنخفض بأكثر من 2 في المائة مع قوة الدولار

سعر البترول الخام تنخفض بأكثر من 2 في المائة مع قوة الدولار

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعر البترول الخام تنخفض بأكثر من 2 في المائة مع قوة الدولار .

صحيفة الوسط - تحولت سعر البترول الخام إلى الهبوط خلال تعاملات الأن الجمعة، بفعل الأداء القوي للدولار الأمريكي على خلفية معلومـات التوظيف الأمريكية التي تتجاوز التوقعات.

وتعرض البترول الخام إلى أزمات قوية بعد زيادة ملحوظ في قيمة الدولار بدعم معلومـات إيجابية، حيث صعد مؤشر الدولار بأكثر من 0.8 في المائة في تمام الساعة 3:47 مساءً بتوقيت جرينتش، ليصل إلى 89.386 دولار.

وفي الولايات المتحدة، أضاف الاقتصاد الأمريكي 200 ألف وظيفة خلال يناير بأكثر من التوقعات، وسجل إِنْتِعاش الأجور على الأساس سنوي أسرع وتيرة منذ يونيو 2009.

وسجل الذهب الأسود مكاسب سابقة بدعم زيادة تَعَهّد منظمة أوبك للبترول والنفط باتفاقية هبوط الإنتاج في يناير 138 في المائة مقابل 137 في المائة في ديسمبر، وفقًا لمسح أجرته "صحيفة الوسط".

وتوقع "جولدمان ساكس" أن يسدد الطلب على البترول الخام في هذا العام 1.86 مليون برميل يوميا، مقابل 1.73 مليون برميل يوميا تقديرات سابقة، بدعم الاقتصاد العالمي المرجح أن يكون أضخم قوة.

برجاء اذا اعجبك خبر سعر البترول الخام تنخفض بأكثر من 2 في المائة مع قوة الدولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور