سى آى كابيتال: المعوقات القانونية وراء تأخر الترويج لطرح «إنبى» بالبورصة
سى آى كابيتال: المعوقات القانونية وراء تأخر الترويج لطرح «إنبى» بالبورصة

سى آى كابيتال: المعوقات القانونية وراء تأخر الترويج لطرح «إنبى» بالبورصة حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سى آى كابيتال: المعوقات القانونية وراء تأخر الترويج لطرح «إنبى» بالبورصة .

صحيفة الوسط - كتب - صلاح الدين عبدالله

ذكر محمود عطاالله، رئيس مجلس ادارة المجموعة والرئيس التنفيذى لسى آى كابيتال إن بعض العوائق القانونية كانت سببا رئيسيا وراء تأخر اجراءات أستعراض شركة «إنبى» بالبورصة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ «صحيفة الوسط» على هامش مؤتمرها السنوى الثانى للاستثمار فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقاهرة أن هذه المعوقات تم علاجها، بعد عدة جلسات مع اللجان المختصة، وهو ما يساهم فى الاسراع بعملية الطرح، وعدم التعرض لمثل هذه العقابات فى الطروحات الحكومية القادمة.

وأشار الى أن الشركة حريصة على خلق منصة تواصل بين المستثمرين والشركات المدرجة بالبورصات الإقليمية فى عدة قطاعات مختلفة، لدعم المجالات التى أظهرت تطوراً فى ظل الظروف الاقتصادية مؤخراً، وإحياء المجالات الاخرى، وبحث سبل تحسين مجال الاستثمار فى المنطقة، وكيفية التغلب على التحديات المتوقعة للاقتصادات العربية خلال العام القادم.

وأشار الى أن قرار رصـد سعر الصرف كان له

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
مردود واضح فى زيادة معدلات الأزدهار فى الناتج المحلى والاحتياطى الأجنبى، حيث ساهم فى استقطاب سوق الأوراق الحكومية تدفقات نقدية بقيمة 19 مليار دولار، وتراجع عجز الموازنة والقضاء على السوق الموازية ووصول الاحتياطى الأجنبى لدى البنك المركزى المصرى الى 37 مليار دولار، وازالة كافة القيود على حركة رأس المال، هذا بالإضافة الى تحقيق إِنْتِعاش اقتصادى بنسبة 4.2٪ خلال السنة المالية المنقضية مقارنة بالنسبة 3.5٪ التى كانت متوقعة من قبل صندوق النقد الدولى خلال عام 2017.

وذكر كريم خضر العضو المنتدب لقطاع السمسرة بالمجموعة إن الشركة تكشف النقاب عن عن طريقة استراتيجية تقوم على التوسع فى قاعدة المستثمرين سواء المؤسسات أو المستثمرين الافراد.

كما أشار أن الشركة تعمل خلال الفترة القادمة على الوصول الى أكبر مجموع من العملاء من خلال الجانب التثقيفى والترويجى بالمحافظات، مؤكداً أن المجموعة لم تبدأ عملية الترويج لطرح شركة إنبى بالبورصة.

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر سى آى كابيتال: المعوقات القانونية وراء تأخر الترويج لطرح «إنبى» بالبورصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد