مقتـل قائد لواء تابع للمليشيات مع مجموع من مرافقيه بنيران الجيش جنوب تعز
مقتـل قائد لواء تابع للمليشيات مع مجموع من مرافقيه بنيران الجيش جنوب تعز

مقتـل قائد لواء تابع للمليشيات مع مجموع من مرافقيه بنيران الجيش جنوب تعز حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل قائد لواء تابع للمليشيات مع مجموع من مرافقيه بنيران الجيش جنوب تعز .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر عسكرية إن قائدا عسكريا تابعا للمليشيات الانقلابية، قتل الأن الجمعة مع مجموع من مرافقيه خلال معارك شرسة في جبهة الصلو جنوبي شرق مدينة تعز.

وذكرت المصادر إن قائد اللواء 201 مشاة العميد محمد علي عبد الحق قتل مع مجموع من مرافقيه، خلال صد قوات الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع لمحاولة تسلل فاشلة قامت بها المليشيات من مديرية خدير باتجاه نقيل الصلو.

وقد كانت المليشيات قد عينت عبدالحق قائدا للواء 201 مشاة خلفا للواء ناجي العرشي الذي قتل مطلع نوفمبر السابق بنيران قوات اللواء 35 مدرع. في ذات الجبهة.

وقد كانت قواتالجيش الوطني قد تمكنت من صد أقتحام شنته الميلشيات الإنقلابية مصحوب بقصف مدفعي على مدرسة النجاح بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل قائد لواء تابع للمليشيات مع مجموع من مرافقيه بنيران الجيش جنوب تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت