مطار مصر يكشف النقاب الطوارئ لاستقبال «جثمان» راكبة
مطار مصر يكشف النقاب الطوارئ لاستقبال «جثمان» راكبة

مطار مصر يكشف النقاب الطوارئ لاستقبال «جثمان» راكبة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطار مصر يكشف النقاب الطوارئ لاستقبال «جثمان» راكبة .

صحيفة الوسط - يشهد مطار مصر الدولي، حالة طوارئ، استعدادًا لاستقبال راكبة يمنية لفظت أنفاسها الأخيرة قبل هبوط طائرتها بالمطار، بالإضافة إلى استقبال 3 حالات مرضية كانت على نفس الطائرة، لتلقي العلاج بالقاهرة.

وذكرت مصادر طبية بالمطار إن قائد رحلة الخطوط اليمنية رقم 608 القادمة من عدن، أخطر مطار مصر أن راكبة تدعى دولة أحمد مقبل، وهي يمنية الجنسية، لفظت أنفاسها الأخيرة قبل هبوط طائرتها، وطالب بتجهيز 4 سيارات إسعاف لنقل المتوفاة، إلى جانب نقل 3 مرضي آخرين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج بالقاهرة، وعلى الفور تم إخطار حكومة الحجر الصحى بالمطار وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات، وتبين أن حالة الوفاة نتيجة مشكلة قلبية حادة، كما تم توقيع الكشف على الحالات الثلاثة الأخرى، ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

برجاء اذا اعجبك خبر مطار مصر يكشف النقاب الطوارئ لاستقبال «جثمان» راكبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري