«هواوي» توقع مذكرة أتفاق مع «دويسبورج» الألمانية لبناء مدينة ذكية
«هواوي» توقع مذكرة أتفاق مع «دويسبورج» الألمانية لبناء مدينة ذكية

«هواوي» توقع مذكرة أتفاق مع «دويسبورج» الألمانية لبناء مدينة ذكية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «هواوي» توقع مذكرة أتفاق مع «دويسبورج» الألمانية لبناء مدينة ذكية .

صحيفة الوسط - وقعت شركة «دويسبورج» الألمانية، مذكرة أتفاق مع شركة «هواوي»؛ للعمل على تطوير المدن الذكية.

وقع مذكرات التفاهم عمدة مدينة دويسبورج سورين لينك، ووانج يونج جانج المدير المالي لمجموعة «هواوي إنتيربريس بيزنس». وبإعلان النوايا هذا، سيبدأ كلا الشريكين الشغل على جعل مدينة «ديسبورج» مدينة مبتكرة ورقمية كنموذج في غرب أوروبا.

وتحدد مذكرة التفاهم إطار عمل لمزيد من النقاش يلتزم فيه الشركاء بتنفيذ مشاريع محددة من المواضيع المتفق عليها.

وأعلنت «هواوي» عن خطط لبناء مركز الابتكار المشترك في «دويسبورج»، إذ ستستفيد المدينة مباشرة من الابتكارات التي تمَّ تطويرها في المركز، وتشمل الخطط توسيع شبكة WLAN في المدينة لتشمل حديقة الحيوان والنقل العام، وفي مجال التعليم، سيكون التركيز على «الصف الذكي»، إذ سيكون متصلًا بـ«واي فاي» على نطاق عريض.

وتناقش الخطط الأخرى مصابيح الشوارع الذكية وشبكات الإمداد وإدارة حركة المرور وحلول الحكومة الإلكترونية القائمة على الحوسبة السحابية التي تسهل الخدمات العامة للمواطنين. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم «هواوي» خبراتها وحلولها في تكنولوجيا الـ5G وشبكات النطاق العريض اللاسلكية، والمطلوبة للقيادة ذاتية، والخدمات اللوجستية الذكية والصناعة 4.0.

ويتمثل الهدف النهائي في تطوير الأفكار والحلول المبتكرة التي تستخدم التكنولوجيات الجديدة لتعزيز نوعية صحيفة الوسط في دويسبورج وجعل المدينة أضخم جاذبية للسكان والأعمال والمستثمرين.

برجاء اذا اعجبك خبر «هواوي» توقع مذكرة أتفاق مع «دويسبورج» الألمانية لبناء مدينة ذكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور