محمد صلاح سفيرًا لـ«أوبر مصر»
محمد صلاح سفيرًا لـ«أوبر مصر»

محمد صلاح سفيرًا لـ«أوبر مصر»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح سفيرًا لـ«أوبر مصر» .

صحيفة الوسط - وقَّعت شركة «أوبر- مصر»، عقد شراكة مع شركة MS Commercial ليمثل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، علامة أوبر التجارية لعام 2018، ليصبح بذلك أول نجم رياضي يعمل سفيرًا لتمثيل العلامة التجارية في تكنولوجيا النقل في مصر.

وبموجب الشراكة، تُتيح «أوبر»، الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه إلى جانب منح المعجبين هدايا موقعة من نجمهم المفضل وتصوير حزب دعائية مع محمد صلاح.

وذكر عبداللطيف وأثبت المدير العام لـ«أوبر» في مصر: "2018 سيكون عامًا رائعًا للكرة المصرية، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير محمد صلاح، ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر».

وأضاف: «محمد صلاح وضع الكرة المصرية على خريطة الساحرة المستديرة العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة على جميع الأصعدة المحلية والإفريقية والعالمية، ما دفعنا لاختياره ليكون واجهة أوبر مصر لهذا العام».

وأعرب «صلاح» عن حماسه للشراكة الجديدة مع «أوبر» قائلًا: «أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه الساحرة المستديرة».

وأضاف: «تمكنت أوبر من تغيير طريقة الانتقال في مصر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أضخم سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر».

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح سفيرًا لـ«أوبر مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور