5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز لأفضل مديري الصناديق في الشرق الأوسط
5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز لأفضل مديري الصناديق في الشرق الأوسط

5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز لأفضل مديري الصناديق في الشرق الأوسط حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز لأفضل مديري الصناديق في الشرق الأوسط .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

اقتنصت شركات «أكيومن» و«سي آي كابيتال» و«المجموعة المالية هيرمس» و«رسملة مصر» و«اتش سي»، 9 من جوائز الأداء المتميز لإدارة صناديق الاستثمار على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من إجمالي 29 جائزة تشمل جميع أنواع الصناديق المصدرة في المنطقة، من مؤسسةMENA Fund Manager خلال حفلها السنوي الذي أقامته في دبي نهاية الأسبوع السابق.

واستحوذت شركة «أكيومن» لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، على النصيب الأكبر من الجوائز بواقع 3 جوائز، حيث اقتنص صندوق ازدهار جائزتي أفضل صندوق متوازن بالإضافة إلى جائزة أفضل صندوق أسهم تحت الـ75 مليون دولار، بينما اقتنص صندوق مصر الخير الجائزة الثالثة كأفضل صندوق أسهم عائد 3 سنوات تحت الـ75 مليون دولار.

بينما تمكنت شركة «سي آي كابيتال» من اقتناص جائزتين، الأولى لأفضل صندوق عائد ثابت والثانية لأفضل صندوق أسهم، وحصدت المجموعة المالية «هيرمس» أيضا جائزتين كأفضل صندوق أسهم متوافق مع أحكام الشريعة وكأفضل صندوق عائد ثابت خلال 3 سنوات، بينما حصلت شركة «رسملة مصر» على جائزة الأداء المتميز والابتكار، في حين فازت شركة «اتش سي» بجائزة أفضل مدير أصول في مصر.

وأعربت رنا عدوي، رئيس مجلس حكومة شركة «أكيومن»، عن فخرها بالإنجاز الذي حققته الشركات المصرية في المحافل الدولية، موضحة أن هذه الجوائز تعد تتويجا للأداء المتميز لشركات حكومة الأصول المصرية خلال 2017.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 شركات مصرية تقتنص 9 جوائز لأفضل مديري الصناديق في الشرق الأوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم